أخبار العراق

بالجرم المشهود .. تفكيك عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالجرم المشهود .. تفكيك عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الداخلية، يوم الأربعاء، أن جهاز المخابرات/مديرية الج#ريم*ة المنظمة المسؤولة عن مكافحة الاتجار بالبشر، ألقى القبض على عصابة مكونة من (6) متهمين، بعد رصد معلومات تشير إلى وجود عصابة للاتجار بالفتيات واستغلالهن. لاغراض غير اخلاقية في بغداد. .

وذكرت الوزارة في بيانها، أنه “على الفور تم تشكيل فريق متابعة استخباراتي وميداني، وبعد التأكد من دقة المعلومات تم الحصول على الموافقات القضائية اللازمة والقبض على جميع المتهمين بالج#ريم*ة متلبسين”.

وبحسب البيان، فقد قاموا (أفراد العصابة) بضبط فتيات تم استغلالهن لأغراض غير أخلاقية لتحقيق مكاسب مالية، مشيراً إلى أنه تم تسجيل اعترافاتهن وإحالتهن إلى الجهات المختصة لينالن جزاءهن العادل.

 

بالجرم المشهود .. تفكيك عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر بالجرم المشهود .. تفكيك عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بالجرم المشهود .. تفكيك عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالجرم المشهود .. تفكيك عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بالجرم #المشهود #تفكيك #عصابة #للمتاجرة #بالفتيات #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!