اخبار منوعة

إطلالة رانيا يوسف في مهرجان أسوان لسينما المرأة (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إطلالة رانيا يوسف في مهرجان أسوان لسينما المرأة (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-20 23:37:08 . والان الى التفاصيل.

انطلقت منذ قليل، فعاليات مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، في دورته الثامنة، التي تقام في الفترة من 20 إلى 25 أبريل. ويكرم المهرجان هذا العام النجمة غادة عادل، والنجمة الفنلندية ألما بويستي، والمخرجة هالة خليل. والدكتورة منى الصبان والمحررة التونسية كهينة عطية.

رانيا يوسف تتألق في مهرجان أسوان لسينما المرأة

وصلت الفنانة رانيا يوسف منذ قليل إلى حفل السجادة الحمراء بمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته الثامنة، حيث ظهرت رانيا يوسف، وهي ترتدي فستانا باللون الفضي، واعتمدت على مكياج هادئ وشعر منسدل.

مهرجان أسوان يحتفي بالسينما ا*لفلس*طينية

ويحتفل المهرجان هذا العام بالسينما ا*لفلس*طينية ويعرض 6 أفلام فلسطينية تعبر عن واقع المرأة ا*لفلس*طينية: «أنا من فلسطين» إخراج إيمان الظواهري، «لو أخذوه» إخراج ليالي الكيلاني، «مستقبل مقطوع» إخراج إيمان الظواهري. علياء ارسلي، و”سرد” إخراج زينة رمضان. «خيوط حرير» إخراج الشهيدة ولاء سعادة، و«محاولة نجاة» إخراج بشار البلبيسي.

أعضاء لجنة تحكيم مهرجان أسوان لسينما المرأة

فيلم افتتاح مهرجان أسوان السينمائي

واختارت إدارة الافتتاح من خلال رئيس المهرجان محمد عبد الخالق، ومديره حسن أبو العلا، الفيلم التونسي “بنات الفح” ليكون الفيلم الذي يفتتح فعاليات الدورة الجديدة لمنتدى المتميزين، والذي يحقق ردود فعل جيدة جدًا في كل دورة من خلال تكريم كبار النجوم وعرض أحدث الأعمال العالمية المتعلقة بالسينما. امرأة.

مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

ويشارك خلال الدورة المقبلة التي تنطلق، عدد كبير من الأعمال السينمائية المتنوعة، والتي وصل عددها إلى 76 فيلما، تتنوع بين الطويلة والقصيرة والوثائقية. وتوزعت على النحو التالي: 10 أفلام في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، 20 فيلما في مسابقة الأفلام القصيرة، 4 أفلام في مسابقة الأفلام المصرية، 10 أفلام. وفي مسابقة أفلام ذات تأثير، شارك في مسابقة أفلام الورشة 11 عملاً فنياً، و5 أفلام في قسم الأفلام التونسية كضيف شرف، و6 أفلام في قسم أدرج يتعلق بالقضية ا*لفلس*طينية، بالإضافة إلى 5 أفلام من السودان و6 أفلام للأطفال.

وتعقد الدورة القادمة تحت رعاية وزارتي الثقافة والسياحة، والمجلس القومي للمرأة، ومحافظة أسوان، وهيئة تنشيط السياحة، ومصر للطيران، وبالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي والاتحاد الأوروبي ومنظمة مصر للطيران. هيئة دروسوس، مؤسسة ACT، النجم الأحمر، نقابة السينمائيين، والمركز القومي للسينما. مكياج ناعم وشعر أملس إلى الخلف.

أفلام ذات تأثير في مسابقة مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

أمير المصري وسارة عبد الرحمن في افتتاح فيلمهما 1+1 في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

الاستعدادات للدورة السادسة لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

 

إطلالة رانيا يوسف في مهرجان أسوان لسينما المرأة (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
إطلالة رانيا يوسف في مهرجان أسوان لسينما المرأة (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إطلالة رانيا يوسف في مهرجان أسوان لسينما المرأة (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إطلالة رانيا يوسف في مهرجان أسوان لسينما المرأة (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!