أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني يتلقى عدة رسائل من الهند وأرمينيا وتركيا تؤكد على تعزيز العلاقات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني يتلقى عدة رسائل من الهند وأرمينيا وتركيا تؤكد على تعزيز العلاقات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ تلقى رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، عدة رسائل تهنئة من رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، ورئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان، ووزير الخارجية التركي هاكان فيدان، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وذكرت رئاسة الإقليم في بيان لها اليوم الخميس، أنه إضافة إلى التهنئة والتمنيات لنيجيرفان بارزاني بالنجاح، تمنّى رئيس الوزراء الهندي ووزير الخارجية التركي ورئيس وزراء أرمينيا أن يكون عيد الفطر خيراً على الجميع. مؤكدين رغبة بلادهم في تطوير العلاقات مع إقليم كوردستان. العراق.

 

نيجيرفان بارزاني يتلقى عدة رسائل من الهند وأرمينيا وتركيا تؤكد على تعزيز العلاقات

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني يتلقى عدة رسائل من الهند وأرمينيا وتركيا تؤكد على تعزيز العلاقات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني يتلقى عدة رسائل من الهند وأرمينيا وتركيا تؤكد على تعزيز العلاقات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني يتلقى عدة رسائل من الهند وأرمينيا وتركيا تؤكد على تعزيز العلاقات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #يتلقى #عدة #رسائل #من #الهند #وأرمينيا #وتركيا #تؤكد #على #تعزيز #العلاقات

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!