اخبار شعبنا المسيحي

رياحين ” بيت يسوع الطفل ” تطلق كلماتها للسلام والجمال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رياحين ” بيت يسوع الطفل ” تطلق كلماتها للسلام والجمال  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

كتابة : نمرود قاشا

شهدت قاعة عمانوئيل بني في دار مار بولس للخدمات الكنسية كوكبة من اطفال روضة ( بيت يسوع الطفل ) للراهبات الدومنيكيات عصر يوم الخميس 23 أيار 2024 .

حضر الاحتفالية راعي أبرشية الموصل للسريان الكاثوليك المطران مار بندكتس يونان حنو وعدد من الكهنة والاخوات الراهبات وذوي الاطفال المتخرجين وجمهور كبير .

وقد قدم الاطفال مجموعة من الفعاليات غنت للمحبة والسلام وحب الوطن والاخرين ، اختتمت الفعاليات بكلمة لراعي الابرشية وادارة الروضة .

 

رياحين ” بيت يسوع الطفل ” تطلق كلماتها للسلام والجمال

ملاحظة: هذا الخبر رياحين ” بيت يسوع الطفل ” تطلق كلماتها للسلام والجمال نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رياحين ” بيت يسوع الطفل ” تطلق كلماتها للسلام والجمال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رياحين ” بيت يسوع الطفل ” تطلق كلماتها للسلام والجمال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!