أخبار التكنولوجيا

رمضان 2022: جوجل تكشف عن ميزات جديدة للمسلمين في الشهر الكريم

رمضان 2022: جوجل تكشف عن ميزات جديدة للمسلمين في الشهر الكريم

كشفت Google النقاب عن ميزات جديدة تتعلق بشهر رمضان هذا العام ، حيث بدأ الشهر الكريم للمسلمين ولمساعدة الناس بالمعلومات الصحيحة ، كشفت عملاق التكنولوجيا عن بعض الميزات التي تركز على هذا الشهر الكريم.

معلومات رمضان عبر البحث وفقًا لـ Google ، شهدت استعلامات البحث المتعلقة بشهر رمضان على شبكة البحث قفزة بنسبة 25٪ خلال العامين الماضيين ، ولمعالجة الأمر نفسه ، تقول Google إنها أنشأت قسمًا مخصصًا للمعلومات الخاصة بأوقات الصلاة والأخبار ، والمزيد ، والتي يمكن الوصول إليها بمجرد البحث عن رمضان. .

Ramadan_Search_feature_ENG.png.max-1000x1000

وأضاف عملاق التكنولوجيا في منشور بالمدونة: “إذا كنت تريد تجربة الرقم” 101 “لرؤية القمر ، فابحث عن لعبتنا التفاعلية على Google حيث يمكنك البحث عن الهلال لمعرفة ما إذا كان رمضان قد بدأ”.

البحث عن مواعيد الإفطار واتجاه القبلة أضافت Google تطبيق ويب للواقع المعزز يسمى Qibla Finder لمساعدة المستخدمين على تحديد الاتجاه الصحيح للصلاة ، ويمكن للمستخدمين أيضًا العثور على أوقات الصلاة المناسبة.

رمضان-صلاة-اشجار

تصفح دليل التسوق الرمضاني أطلقت Google أيضًا دليل التسوق الرمضاني لمساعدة المستخدمين على استكشاف أفضل المنتجات الرمضانية وتصفح خيارات المنتجات.

دليل التسوق

الأعمال الفنية المتعلقة بشهر رمضان تقدم الشركة كتابًا تفاعليًا لتلوين رمضان الرقمي للفنون والثقافة من Google إلى المزيد من البلدان ، بما في ذلك إندونيسيا وتركيا والهند ، وتتيح للمستخدمين إضافة لمستهم الفنية الشخصية إلى الفن المعروض والذي يمكن مشاركته بعد ذلك الأصدقاء والعائلة.

Coloring_Book_GAC

قراءة الموضوع رمضان 2022: جوجل تكشف عن ميزات جديدة للمسلمين في الشهر الكريم

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!