أخبار العراق

مستشار خامنئي: وحشية الص*ها*ينة طالت دولا أخرى بالمنطقة منها العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مستشار خامنئي: وحشية الص*ها*ينة طالت دولا أخرى بالمنطقة منها العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةقال مستشار المرشد الإيراني وأمين المجلس الأعلى للامن القومي الإيراني اللواء علي أكبر أحمديان، لنظيره العراقي قاسم الأعرجي، اليوم الثلاثاء، (23 نيسان 2024)، أن العراق انضم إلى الدول المحتجة على وحشية إس*رائي*ل.والتقى أحمديان والأعرجي في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية على هامش اجتماع لكبار المسؤولين الأمنيين لدول البريكس، بحسب الوكالة الرسمية الإيرانية “إيرنا”.وقال اللواء أحمديان “يبدو أن وحشية الكيان الصهيوني المتزايدة طالت دولا أخرى في المنطقة، وأن العراق أضيف أيضا إلى قائمة الدول المحتجة على وحشية الص*ها*ينة”.وقالت وكالة أنباء “نور نيوز” التابعة لمجلس الأمن القومي الإيراني أن الاجتماع بين أحمديان وقاسم الأعرجي، تضمن مراجعة تنفيذ الاتفاقية الأمنية، وعقد اجتماع للجنة الفرعية والعليا في أقرب وقت ممكن.وفي هذا اللقاء، اعتبر الأعرجي، علاقات العراق مع إيران استراتيجية، مشدداً على مضي الحكومة بتنفيذ قرار البرلمان العراقي بطرد قوات التحالف العسكرية.كما ثمن الأعرجي، دور إيران في ضمان أمن المنطقة وإحلال السلام والاستقرار في المنطقة.ووصل أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني إلى مطار بولكوفا في سان بطرسبرغ ظهر اليوم (الثلاثاء) بهدف المشاركة في قمة الأمن الدولي الثانية عشرة لروسيا واجتماع أمناء مجلس الأمن القومي لدول البريكس.وتنعقد القمة الأمنية الروسية السنوية، التي تستضيفها إحدى المدن الروسية كل عام، بمبادرة من روسيا وبهدف مواجهة أحادية الغرب، وخاصة الولايات المتحدة، في مجال الأمن الدولي.

 

مستشار خامنئي: وحشية الص*ها*ينة طالت دولا أخرى بالمنطقة منها العراق

ملاحظة: هذا الخبر مستشار خامنئي: وحشية الص*ها*ينة طالت دولا أخرى بالمنطقة منها العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مستشار خامنئي: وحشية الص*ها*ينة طالت دولا أخرى بالمنطقة منها العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مستشار خامنئي: وحشية الص*ها*ينة طالت دولا أخرى بالمنطقة منها العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!