اخبار الرياضة

فاعلية وح*ما*س بين صفوف المنتخب الأولمبي العراقي في قطر.. ما القصة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فاعلية وح*ما*س بين صفوف المنتخب الأولمبي العراقي في قطر.. ما القصة؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يواصل المنتخب الأولمبي العراقي استعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر، ويخضع لتدريبات مكثفة في العاصمة الدوحة.

وهبطت طائرة المنتخب الأولمبي العراقي في العاصمة القطرية الدوحة، السبت الماضي، استعدادا للمشاركة في البطولة، حيث كان الوفد العراقي آنذاك يضم 13 لاعبا فقط من أصل 25، فيما بدأ بقية اللاعبين في الانضمام ابتداء من أمس.

الأجواء في معسكر المنتخب الأولمبي العراقي رائعة للغاية، حيث يسودها الح*ما*س والرغبة الكبيرة في تحقيق إنجاز يعيد إلى الأذهان ما فعله المنتخب العراقي في التصفيات المؤهلة لبطولتي أثينا 2004 وريو دي جانيرو 2015.

وساهم تواجد المدرب المساعد واللاعب العراقي السابق قصي منير ضمن الجهاز التدريبي للمنتخب الأولمبي في تغيير أجواء المعسكر وأضفى الفاعلية والح*ما*س على قلوب اللاعبين، حيث حاول الجميع التقرب منه والاستفادة من خبراته السابقة، بحسب وينوين.

*دور قصي منير مع زملائه في النادي الأولمبي العراقي
يحاول قصي منير دائما تقديم النصائح للاعبين حول كيفية التعامل مع المباريات، خاصة أنه تأهل مع المنتخب الأولمبي العراقي إلى أولمبياد أثينا في اليونان عام 2004، ووقتها حصل المنتخب العراقي على المركز الرابع في البطولة وهو الأفضل الانجاز الذي تحقق على الاطلاق (للمنتخب الاولمبي) بقيادة المدرب عدنان حمد. .

وعادة ما يلجأ الجهاز التدريبي للمنتخب الأولمبي العراقي بقيادة راضي شنيشل إلى الحديث مع اللاعبين ومنحهم جرعات إضافية من الثقة، إذ يؤكد لهم شنيشل أن الجماهير العراقية تنتظرهم بفارغ الصبر لتحقيق الإنجاز والذهاب بعيداً في البطولة. المسابقة.

 

فاعلية وح*ما*س بين صفوف المنتخب الأولمبي العراقي في قطر.. ما القصة؟

ملاحظة: هذا الخبر فاعلية وح*ما*س بين صفوف المنتخب الأولمبي العراقي في قطر.. ما القصة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فاعلية وح*ما*س بين صفوف المنتخب الأولمبي العراقي في قطر.. ما القصة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فاعلية وح*ما*س بين صفوف المنتخب الأولمبي العراقي في قطر.. ما القصة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!