اخبار الرياضة

قطبا العاصمة الايطالية مهتمان بجويل ماتيب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قطبا العاصمة الايطالية مهتمان بجويل ماتيب  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن ناديي لاتسيو وروما مهتمان بالتعاقد مع الدولي الكاميروني جويل ماتيب، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفهما. وكان جويل ماتيب لاعبًا أساسيًا تحت قيادة يورجن كلوب، لكنه اضطر لمغادرة الملعب في ديسمبر بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي.

وذكرت صحيفة كورييري ديلا سيرا: “ماتيب يستعد لمغادرة ليفربول في صفقة انتقال مجانية في الصيف، مما يجذب انتباه كل من روما ولاتسيو، ويمكنهما فتح محادثات مع اللاعب في الأسابيع القليلة المقبلة”.

  

قطبا العاصمة الايطالية مهتمان بجويل ماتيب

ملاحظة: هذا الخبر قطبا العاصمة الايطالية مهتمان بجويل ماتيب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قطبا العاصمة الايطالية مهتمان بجويل ماتيب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قطبا العاصمة الايطالية مهتمان بجويل ماتيب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!