أخبار العراق

دهوك تستنفر لموجة فيضان جديدة والسلطات تطلب من الأهالي البقاء بمنازلهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دهوك تستنفر لموجة فيضان جديدة والسلطات تطلب من الأهالي البقاء بمنازلهم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – دهوكأكد المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني في دهوك العقيد بيوار عبد العزيز، اليوم الجمعة (22 اذار 2024)، اتخاذ إجراءات احترازية واستنفار تام استعدادًا لموجة الفيضانات والأمطار في المحافظة.وقال عبد العزيز في حديث لـ “بغداد اليوم” إنه “اتخذنا إجراءات وتدابير احترازية واستنفار تام لغرض مواجهة موجة الأمطار القادمة”.وأضاف أنه “سيطرنا على السيول التي ضربت المحافظة خلال الأيام القادمة، رغم شدتها وتجاوزناها بأقل الخسائر والأضرار”، لافتا الى اننا “نأمل من المواطنين التعاون وعدم الخروج من منازلهم في حال حدثت موجة مطرية قوية وخاصة عدم استخدام الطرق الخارجية والجبلية منها”.وأفاد مصدر امني في دهوك، الثلاثاء (19 آذار 2024)، بمصرع 3 اشخاص بصعقة كهربائية.وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم”، ان “ثلاثة اشخاص لقوا مصرعهم بصعقة كهربائية بمحافظة دهوك، نتيجة الامطار والسيول التي ضربت المدينة”.وفي وقت سابق من مساء الثلاثاء، اعلن الهلال الأحمر العراقي، وفاة شخصين اثنين وتضرر 100 منزل في مدينة دهوك، بعد ان داهمتها السيول اثر امطار غزيرة منذ صباح يوم الاثنين الماضي.  

 

دهوك تستنفر لموجة فيضان جديدة والسلطات تطلب من الأهالي البقاء بمنازلهم

ملاحظة: هذا الخبر دهوك تستنفر لموجة فيضان جديدة والسلطات تطلب من الأهالي البقاء بمنازلهم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دهوك تستنفر لموجة فيضان جديدة والسلطات تطلب من الأهالي البقاء بمنازلهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دهوك تستنفر لموجة فيضان جديدة والسلطات تطلب من الأهالي البقاء بمنازلهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!