أخبار العراق

المسلة تنشر قرعة الأرقام للمشاركين في انتخابات برلمان الاقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المسلة تنشر قرعة الأرقام للمشاركين في انتخابات برلمان الاقليم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-08 15:51:06 . والان الى التفاصيل.


8 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: اجرت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات قرعة ارقام المشاركين في انتخابات اقليم كردستان 2024، الاثنين الموافق 8 نيسان 2024، في مقر المفوضية.
وذكرت المفوضية في بيان ورد لـ المسلة، حضر القرعة رئيس مجلس المفوضين ونائبه ورئيس الادارة الانتخابية واعضاء مجلس المفوضين ومعاونا رئيس الإدارة الانتخابية للشؤون الفنية والشؤون الإداريه والمالية ومدراء دوائر المكتب الوطني ومكاتب الاقليم وبحضور فريق المساعدة الانتخابي للامم المتحدة (UNAMI)، والمراقبين ووكلاء المرشحين والاحزاب السياسية وعدد كبير من القنوات الفضائية ووسائل الاعلام.
وبدأت قرعة الارقام بكلمة لرئيس المجلس رحب فيها بالحضور مستعرضا الخطوات التي تسير عليها المفوضية تحضيرا للانتخابات المزمع اقامتها في العاشر من حزيران المقبل والمراحل المقبلة وفق المعايير الدولية ، ثم انطلقت بعد ذلك عملية توزيع الارقام على 57 مرشحا فردا وعشرة احزاب وتحالفين اثنين امام انظار الجميع بشفافية وانسيابية عاليتين.
يذكر ان مفوضية الانتخابات قد اعلنت اجراء انتخابات برلمان الاقليم في حزيران المقبل.
ادناه ارقام المشاركين:
2_5233293379592275037
 

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المسلة تنشر قرعة الأرقام للمشاركين في انتخابات برلمان الاقليم

ملاحظة: هذا الخبر المسلة تنشر قرعة الأرقام للمشاركين في انتخابات برلمان الاقليم نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المسلة تنشر قرعة الأرقام للمشاركين في انتخابات برلمان الاقليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المسلة تنشر قرعة الأرقام للمشاركين في انتخابات برلمان الاقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!