أخبار العراق

اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةانخفضت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الاربعاء (24 نيسان 2024)، مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط، بينما يترقب المستثمرون بيانات اقتصادية امريكية مهمة قد تلقي مزيدا من الضوء على توقيت خفض أسعار الفائدة.وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 2320.19 دولار للأونصة، بحلول الساعة 0115 بتوقيت غرينتش، بعد أن بلغ أدنى مستوياته منذ الخامس من أبريل في الجلسة السابقة.وارتفعت أسعار الذهب بنحو 400 دولار من مارس إلى أبريل ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2431.29 دولار في 12 أبريل.كما انخفضت أسعار العقود الامريكية الآجلة للذهب 0.4 بالمئة إلى 2333.80 دولار للأونصة.وتراجعت المخاوف من صراع إقليمي أوسع نطاقا في الشرق الأوسط بعد أن قالت إيران إنها لا تخطط للانتقام في أعقاب على ما يبدو أنه هجوم إس*رائي*لي بطائرات مسيرة.وألمحت التصريحات الأخيرة لمسؤولي الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الامريكي) إلى عدم وجود حاجة ملحة لخفض أسعار الفائدة.ويتوقع المتعاملون حاليا أن يكون التخفيض الأول لسعر الفائدة الامريكية في سبتمبر على الأرجح.ويقلل ارتفاع أسعار الفائدة من جاذبية الاحتفاظ بالذهب الذي لا يدر عائدا.وتترقب الأسواق بيانات إنفاق الاستهلاك الشخصي لشهر مارس، وهي مقياس التضخم المفضل لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي، هذا الأسبوع للتأكد من مسار السياسة النقدية.وعلى صعيد أسعار المعادن النفيسة الأخرى، نزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 27.24 دولار للأونصة، وتراجع البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 1018.50 دولار، في حين زاد البلاتين 0.3 بالمئة إلى 910.15 دولار للأونصة. 

 

اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط

ملاحظة: هذا الخبر اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!