أخبار العراق

السوداني يوجه بانطلاقة جديدة للأمن العراقي وفق قانونه الجديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يوجه بانطلاقة جديدة للأمن العراقي وفق قانونه الجديد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد القائد العام للقوات المسلحة العراقية محمد شياع السوداني، يوم الأحد، أهمية قانون جهاز الأمن الوطني الذي تمت الموافقة عليه مؤخرا، باعتباره بداية مرحلة جديدة من العمل وتحقيق الإنجازات الأمنية.

وقال مكتبه الإعلامي، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، أجرى ظهر اليوم، زيارة إلى مقر جهاز الأمن الوطني. وعقد خلاله اجتماعاً ضم رئيس الدائرة والمسؤولين فيها، استعرض فيه سير عمل الدائرة. وخططه لتعزيز الأمن وملاحقة الج#ريم*ة المنظمة في البلاد.

وأشاد السوداني، بحسب البيان، بالجهود التي يبذلها منتسبي جهاز الأمن الوطني في مواجهة التحديات الأمنية المختلفة، وعلى مراحل متعددة. كما استذكر شهداء الخدمة الذين ارتقوا في مواجهة عصابات الج#ريم*ة، وأكد أن الاستمرار في العمل بوتيرة عالية هو بمثابة رد الجميل لتضحياتهم الجسيمة. وشدد سيادته على ضرورة الحفاظ على خصوصية الجهاز باعتباره مؤسسة أمنية مهمة لدعم الأمن في عموم البلاد، وضرورة إبعاده عن التوترات والارتباطات السياسية.

وأشار السوداني إلى قانون جهاز الأمن الوطني الذي تمت الموافقة عليه مؤخرا، وأكد على أهمية أن يكون بداية لمرحلة جديدة من العمل وتحقيق الإنجازات الأمنية. كما وجه بضرورة اعتماد التطوير المستمر لعمل الجهاز لمواجهة الأساليب الجديدة التي يلجأ إليها المجرمون والخارجون عن القانون، مؤكدا دعمه ومساندته لأي جهد أمني يوكل إلى الجهاز، ورفضه أي ضغوط تمارس على ضباط وأفراد الجهاز. الجهاز أثناء قيامهم بالمهام الأمنية المنوطة بهم.

وجدد السوداني، بحسب ما ورد في البيان، تأكيداته وتوجيهاته السابقة بعدم قبول أي تردد أو تراجع في عمل الجهاز، وكذلك عدم القبول بأية أطراف فضفاضة في الجرائم. كما وجه بضرورة تحقيق العدالة بين الأعضاء العاملين في الجهاز، بالإضافة إلى حسن التعامل مع المواطن، مشيراً إلى أن أجهزتنا الأمنية تمتلك اليوم خبرة أكبر من نظيراتها في المنطقة، وهي اليوم تتمتع بدعم الدولة، الأمر الذي يتطلب بذل المزيد من الجهود للقيام بواجباتهم.

وأشار إلى الإصلاحات التي بدأتها الحكومة في مجال الاقتصاد ومحاربة الفساد والج#ريم*ة الاقتصادية، وهذه الأولويات تتطلب عملا متواصلا ومتوازيا مع عجلة النمو التي تشهدها البلاد.

وصوت مجلس النواب العراقي، الخميس الماضي، على مشروع قانون جهاز الأمن الوطني العراقي.

 

السوداني يوجه بانطلاقة جديدة للأمن العراقي وفق قانونه الجديد

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يوجه بانطلاقة جديدة للأمن العراقي وفق قانونه الجديد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني يوجه بانطلاقة جديدة للأمن العراقي وفق قانونه الجديد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يوجه بانطلاقة جديدة للأمن العراقي وفق قانونه الجديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #يوجه #بانطلاقة #جديدة #للأمن #العراقي #وفق #قانونه #الجديد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!