اخبار شعبنا المسيحي

خورنة مار بهنام وسارة في بغداد تحتفل بالتناول الاول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خورنة مار بهنام وسارة في بغداد تحتفل بالتناول الاول  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

نمرود قاشا

 

شهدت كنيسة مار بهنام واخته سارة / بغداد – الغدير صباح يوم الأربعاء 19 حزيران 2024  قداسا احتفاليا بمناسبة اقتبال ابناء الخورنة سر القربان المقدس.

بقلوب مليئة بالفرح والبهجة ، ترأس القداس الخورأسقف افرام كذيا بمعية الاب بولس زرّا حيث اقتبل ( 17 تلميذا وتلميذة ) سر القربان المقدس ، حضر القداس الاحتفالي الشمامسة وجمع غفير من ذوي المتناولين وأبناء الرعية .

بقلوب مليئة بالفرح والبهجة ، إحتفل الخورأُسقف أفرام كذيا بمعية الأب بولس زرّا بالذبيحة الإلهية بمناسبة إقتبال أبنائنا إلى سر القربان المقدس للمرة الأولى .

إذاعة صوت السلام تتقدم بأسمى عبارات التهاني والتبريكات للمتناولين وأهاليهم ، متمنين لهم حياة إيمانية مباركة مع الرب يسوع .

 

 

خورنة مار بهنام وسارة في بغداد تحتفل بالتناول الاول

ملاحظة: هذا الخبر خورنة مار بهنام وسارة في بغداد تحتفل بالتناول الاول نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خورنة مار بهنام وسارة في بغداد تحتفل بالتناول الاول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خورنة مار بهنام وسارة في بغداد تحتفل بالتناول الاول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!