أخبار التكنولوجيا

خطوات لإصلاح الماوس المعطل لجهاز Mac الخاص بك .. تعرف عليه

خطوات يمكنك إصلاح جهاز Mac الخاص بك

يمكن أن يمثل اختفاء مؤشر الماوس مشكلة بالنسبة لك على جهاز Mac ، وبينما توجد عدة أسباب لعدم العثور على المؤشر ، فهناك أيضًا طرق سهلة لاستعادته. إذا كان مؤشر الماوس مفقودًا ، فإليك أكثر الطرق شيوعًا لاستعادته ، وفقًا لـ Business Insider “.

تحقق من عمل الماوس إذا كان الماوس لا يعمل ، فلن يظهر المؤشر على الإطلاق. إذا كنت تستخدم ماوسًا لاسلكيًا ، فأوقف تشغيل الماوس واستبدل بطارياته أو اشحنه ، وبمجرد أن تفعل ذلك ، أعد تشغيله وقم بتوصيله. إذا كنت تستخدم ماوس USB ، فافصله وأعد توصيله. إذا لم تنجح أي من هاتين الطريقتين ، فافصل الماوس ، وأعد تشغيل جهاز Mac ، ثم أعد الاتصال.

تكبير حجم المؤشر إذا كنت تواجه مشكلة في تتبع الماوس أثناء تحركه ، فقد يعني ذلك أنك بحاجة إلى تكبير المؤشر. يمكنك القيام بذلك بالضبط من خلال الخطوات التالية: 1. انقر فوق شعار Apple في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، وحدد تفضيلات النظام. 2. في القائمة التي تظهر ، انقر فوق إمكانية الوصول. 3. انقر فوق “عرض” في الشريط الجانبي. 4. حدد علامة التبويب المؤشر واستخدم علامة التبويب حجم المؤشر لتكبير المؤشر ، وكلما زاد البعد عن اليمين ، زاد حجمه.

تغيير التطبيقات أو إعادة تشغيلها يمكن أن يتسبب التطبيق الذي تستخدمه حاليًا في توقف الماوس. يحدث هذا أحيانًا عن قصد ، كما هو الحال مع بعض تطبيقات الفيديو ، ولكنه قد يكون أيضًا خطأً أو خللاً. اضغط على Command + Tab للتبديل إلى تطبيق مختلف وحاول تحريك الماوس مرة أخرى. إذا كنت تعتقد أنه خطأ في تطبيق معين ، فيمكنك فرضه على الإنهاء بالضغط على Option + Command + Esc ومعرفة ما إذا كان مؤشر الماوس سيعود أم لا.

قراءة الموضوع خطوات لإصلاح الماوس المعطل لجهاز Mac الخاص بك .. تعرف عليه

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!