اخبار شعبنا المسيحي

حفل توقيع كتاب “توما توماس ، القائد والأنسان”/ ألقوش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حفل توقيع كتاب “توما توماس ، القائد والأنسان”/ ألقوش  . والان الى التفاصيل.

عشتارتيفي كوم/

نبيل دمان

وسط حضور جماهيري غفير اقام اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي فرع القوش يوم الجمعة الموافق 21 حزيران 2024 وعلى حدائق متنزه توما توماس حفل توقيع الكتاب الموسوم ” توما توماس ، القائد والانسان “ للكاتب نبيل يونس دمان.

حيث أستهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها عريفة الحفل مينا ضرغام ، تلا ذلك عزف النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت استذكاراً لروح الفقيد الخالد توما توماس ولكل شهداء الحركة الوطنية ، ليلقي بعدها سكرتير الفرع الزميل ادمون حكمت كلمة الأتحاد ، ليقدم الزميل فادي سمير بعد ذلك نبذة مختصرة عن الكاتب ، بعدها أُفسح المجال للكاتب نبيل دمان للحديث عن كتابه بشكل وجيز كما قدم قصيدة شعرية بلغتنا الأم ، بعدها تم أعطاء المجال للحضور الكريم لطرح مداخلاتهم ، كما شهد الحفل تكريم الكاتب نبيل دمان بشهادة تقديرية بأسم الأتحاد وذلك لتعاونه معنا في أقامة الحفل ولعطائه الدائم ، ليختتم الحفل بعدها بتوزيع نسخ من الكتاب موقعة من قبل الكاتب على الحاضرين.

هذا وقد حضر الحفل سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي جزيل الأحترام والأب رودي الصفار المحترم خوري كنيسة القوش وممثلي الدوائر الحكومية والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومدراء المدارس ، أضافة الى مجموعة من الشخصيات السياسية والأكاديمية والأجتماعية البارزة وجمع كبير من أهالي ناحية القوش والمناطق المجاورة.

وبدورنا نتقدم بالشكر والأمتنان لكل من :-
– الكاتب نبيل يونس دمان لتعاونه معنا ، متمنين له دوام التوفيق والنجاح .
– قناة عشتار الفضائية لتغطيتها الأعلامية للحفل .
– الأعلامي العزيز كرم الألقوشي لتغطيته الأعلامية .
– عريفة الحفل الصديقة العزيزة مينا ضرغام .
– الحضور الكريم وبشكل خاص من تكبد عناء الطريق وقدم من خارج ناحية القوش  .
– زملائنا الأعزاء لجهودهم الكبيرة المبذولة في أنجاح الحفل وإظهاره بهذه الصورة الجميلة .

 

حفل توقيع كتاب “توما توماس ، القائد والأنسان”/ ألقوش

ملاحظة: هذا الخبر حفل توقيع كتاب “توما توماس ، القائد والأنسان”/ ألقوش نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حفل توقيع كتاب “توما توماس ، القائد والأنسان”/ ألقوش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حفل توقيع كتاب “توما توماس ، القائد والأنسان”/ ألقوش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!