اخبار شعبنا المسيحي

حفل توديع قنصل جمهورية العراق في ديترويت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حفل توديع قنصل جمهورية العراق في ديترويت  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقامت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية، ورابطة الرياضيين الرواد العراقيين، ومؤسسة نور الإنسانية العالمية حفل توديع سعادة قنصل جمهورية العراق في ديترويت الاستاذ عدنان عزاره ال معجون لمناسبة انتهاء مهام عمله.

في البدء رحب السيد سامح كوركيس عضو الجمعية العراقية بالسيدات والسادة الحضور من أبناء الجالية العراقية والعربية وبممثلي المنظمات ووسائل الاعلام .. ثم دعا للوقوف دقيقة صمت حدادا ً على ارواح شهداء الشعب العراقي شهداء الحرية.

ثم القيت كلمات المنظمات الراعية للحفل فكانت :

كلمة للجمعية العراقية لحقوق الانسان القاها سكرتير الجمعية السيد كريم البصري .. تلتها كلمة رئيس رابطة الرياضيين الرواد العراقيين الدكتور عصام زكي .. بعدها كانت كلمة للسيد اركان السماوي رئيس مؤسسة نور الإنسانية العالمية .. حيث اشاد الجميع في كلماتهم بنجاح القنصل في ادارة القنصلية بكل مهنية واخلاص من خلال سرعة انجاز المعاملات والخدمات الاخرى التي يحتاجها ابناء الجالية العراقية الكريمة في المهجر الامريكي، الى جانب تواصله وحضوره الدائم في المناسبات الوطنية والاجتماعية مما كسب ود واحترام أبناء الجالية .. وتمنى له الجميع بدوام النجاح والتوفيق والتقدم في المرحلة المقبلة.

وفي الختام القى سعادة القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت الاستاذ عدنان عزاره ال معجون كلمة ً شكر فيها المنظمات التي نظمت هذا الحفل .. كما شكر كافة العاملين في القنصلية، والمراكز الدينية والكنائس والجهات الاخرى التي ساهمت في انجاح عمله.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.org

22/آب/2023

 

حفل توديع قنصل جمهورية العراق في ديترويت

ملاحظة: هذا الخبر حفل توديع قنصل جمهورية العراق في ديترويت نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حفل توديع قنصل جمهورية العراق في ديترويت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حفل توديع قنصل جمهورية العراق في ديترويت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!