أخبار العراق

التشكيلة الرسمية لموقعة الريال والسيتي الليلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التشكيلة الرسمية لموقعة الريال والسيتي الليلة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، التشكيل الأساسي لخوض مواجهة مانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، (9 نيسان 2024)، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.ويسعى ريال مدريد للثأر من مانشستر سيتي، الذي أطاح به من نصف نهائي نسخة الموسم الماضي، بعد الفوز بنتيجة (4-1) في مجموع المباراتين.ويعتبر ريال مدريد الأكثر تتويجا باللقب القاري برصيد 14 بطولة، فيما يعد مانشستر سيتي هو حامل اللقب بعدما توج به للمرة الأولى في مسيرته.وجاء البرازيلي فينيسيوس جونيور على رأس هجوم ريال مدريد، فيما يقود جود بيلينجهام خط وسط الملكي.تشكيل ريال مدريد:حراسة المرمى: لونين.خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، تشواميني، ميندي.خط الوسط: كامافينجا، فالفيردي، كروس، بيلينجهام.خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.وعلى الجانب الآخر، اعتمد الإسباني بيب جوارديولا على التشكيل الآتي:حراسة المرمى: أورتيجا.خط الدفاع: أكانجي، دياز، ستونز، وجفارديول.خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، فيل فودين، برنانردو سيلفا، وجاك جيرليش.خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

 

التشكيلة الرسمية لموقعة الريال والسيتي الليلة

ملاحظة: هذا الخبر التشكيلة الرسمية لموقعة الريال والسيتي الليلة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التشكيلة الرسمية لموقعة الريال والسيتي الليلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التشكيلة الرسمية لموقعة الريال والسيتي الليلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!