اخبار الرياضة

تيباس: سيكون لمدريد فريق قوي لكن الفوز بالألقاب لن يكون حتميا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تيباس: سيكون لمدريد فريق قوي لكن الفوز بالألقاب لن يكون حتميا  . والان الى التفاصيل.

علق خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، على اقتراب كيليان مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد سيكون حقيقة في الموسم المقبل.

وقال: “سيكون لدى مدريد فريق قوي. لكن ذلك لا يعني ضمان الفوز بالبطولات»، مشيراً إلى وجود لاعبين شباب بارزين، مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام.

ورغم إشادته بمبابي باعتباره أحد أفضل لاعبي العالم، إلا أنه أكد أن وجود لاعبين بارزين ليس كافيا لجعل الدوري الإسباني رائعا. وقال: «إلى جانب الموهوبين، لا بد من وجود عوامل أخرى ضرورية لإثراء المنافسة وزيادة جاذبيتها، مشيراً إلى أنه بدون هذه العوامل لن تصبح المنافسة كبيرة حقاً.

  

تيباس: سيكون لمدريد فريق قوي لكن الفوز بالألقاب لن يكون حتميا

ملاحظة: هذا الخبر تيباس: سيكون لمدريد فريق قوي لكن الفوز بالألقاب لن يكون حتميا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تيباس: سيكون لمدريد فريق قوي لكن الفوز بالألقاب لن يكون حتميا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تيباس: سيكون لمدريد فريق قوي لكن الفوز بالألقاب لن يكون حتميا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!