اخبار الرياضة

باراخا: كنا نعلم ان المباراة ستكون صعبة علينا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : باراخا: كنا نعلم ان المباراة ستكون صعبة علينا  . والان الى التفاصيل.

وحلل روبن باراخا مدرب فالنسيا الفوز على غرناطة 1-0 في الدوري الإسباني وقال: «أفضل شيء في هذه المباراة هو النتيجة. كان هناك نصفين مختلفين للغاية من حيث الأداء. ربما كان الشوط الأول هو الأسوأ بالنسبة لنا هذا الموسم لأننا لم نلعب بشكل جيد. ذهبنا إلى غرفة تبديل الملابس مستاءين للغاية. تحدثت مع اللاعبين وكان رد فعلهم إيجابيا. في الشوط الثاني أجريت العديد من التغييرات وتحسن الأداء. لقد كان انتصارًا مهمًا، علاوة على ذلك، فقد جاء بهدف. “نظيف. لم نفز خارج ملعبنا منذ فترة طويلة وكنا نعلم أن غرناطة سيجعل الأمور صعبة بالنسبة لنا.”

  

باراخا: كنا نعلم ان المباراة ستكون صعبة علينا

ملاحظة: هذا الخبر باراخا: كنا نعلم ان المباراة ستكون صعبة علينا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : باراخا: كنا نعلم ان المباراة ستكون صعبة علينا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر باراخا: كنا نعلم ان المباراة ستكون صعبة علينا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!