اخبار الرياضة

باير ليفركوزن يصبح صاحب ثاني اطول سلسلة اوروبية بدون هزائم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : باير ليفركوزن يصبح صاحب ثاني اطول سلسلة اوروبية بدون هزائم  . والان الى التفاصيل.

أصبح باير ليفركوزن، الفائز بلقب الدوري الألماني للموسم الحالي تحت قيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو، صاحب ثاني أطول سلسلة أوروبية خالية من الهزائم منذ انطلاق منافسات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عام 1955، بعد أن تمكن من تحقيق ويحافظ الفريق على سجله خالياً من أي هزيمة بعد 46 مباراة، وذلك عقب الفوز على شتوتجارت في الجولة الـ31 من الدوري الألماني لكرة القدم.

في الوقت الذي نجح فيه المدرب الإسباني في تجنب الخسارة في ست مناسبات بالدوري الألماني مقابل 25 انتصارا دون خسائر.

  

باير ليفركوزن يصبح صاحب ثاني اطول سلسلة اوروبية بدون هزائم

ملاحظة: هذا الخبر باير ليفركوزن يصبح صاحب ثاني اطول سلسلة اوروبية بدون هزائم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : باير ليفركوزن يصبح صاحب ثاني اطول سلسلة اوروبية بدون هزائم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر باير ليفركوزن يصبح صاحب ثاني اطول سلسلة اوروبية بدون هزائم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!