اخبار منوعة

نقطة «الفيحاء» إنجاز جيد للفتح تريند – Trends

نقطة «الفيحاء» إنجاز جيد للفتح :

الدوري السعودي: النصر “الوصيف” يبحث عن الأرقام القياسية على حساب الأخدود

يسعى فريق النصر إلى مواصلة مشواره من الانتصارات والسعي لتسجيل المزيد من الأرقام القياسية التنافسية مع غريمه التقليدي الهلال عندما يزور نظيره فريق الأخدود في افتتاح الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين. .

ويستضيف ستاد مدينة الأمير الهذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران المباراة المرتقبة وسط توقعات بحضور جماهيري كبير حيث يسجل الفريق حضوره الأول في مدينة نجران هذا الموسم.

وأحكم النصر قبضته على المركز الثاني في ترتيب الدوري خلفا للمتصدر (الهلال) الذي استعاد فارق الـ12 نقطة بعد فوزه على الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة 28 مبتعدا عنه بفارق 12 نقطة. وعلى بعد نقطة واحدة من التتويج بلقب الدوري مع تبقي أربع جولات على إسدال الستار على النسخة الحالية من البطولة.

رونالدو يتطلع لتحطيم رقم حمدالله في الدوري السعودي (نادي النصر)

ويسعى “العسمي الأصفر” إلى تحقيق مكاسب جانبية بعد أن أصبح مشهد البطولة شبه مستقر بالنسبة لفريق الهلال، من خلال زيادة عدد نقاطه وتحقيق رقم غير مسبوق لصاحب المركز الثاني، بالإضافة إلى زيادة نتاجه التهديفي. وهو ما سيحسم لقب الهداف للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبقى وحيدا. في الصدارة بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ويملك قائد فريق النصر 32 هدفا، بفارق 8 أهداف خلف أقرب منافسيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، الذي رفع رصيده إلى الهدف رقم 24 في مباراة الأهلي الماضية، وتتبقى أربع جولات متبقية. حاسمة في قضية هداف الدوري بين النجم البرتغالي والمهاجم الصربي.

ويتطلع رونالدو إلى رفع رصيده التهديفي بعد ثلاثيته الرابعة هذا الموسم والتي كانت أمام الوحدة، كما يسعى لتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد والذي يحمله مهاجم الاتحاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله ( 34 هدفا في موسم 2018-2019).

وأعرب أفضل لاعب في العالم خمس مرات عن سعادته بالهاتريك الذي أحرزه، وقال: «الفريق لعب مباراة رائعة وأمتع الجمهور»، معرباً عن سعادته بالمساهمة في تحقيق هذا الفوز الكبير.

وأوضح أنه يأمل بلا شك أن يصل إلى 900 هدف في مسيرته، مشيراً إلى أنه لا يسعى وراء الأرقام القياسية، لكنها «تأتي بشكل طبيعي من خلال العمل المستمر والشغف المستمر».

وشدد على أنه يأمل أن ينهي فريقه الموسم بلقب كما بدأ بفوزه بكأس الأندية العربية: “أمامنا مباريات مهمة ويجب أن نستمر بنفس الطريقة، وعلينا أن نعمل بجد استعداداً لكأس الملك”. نهائي الكأس” ضد الهلال.

ويفتقد فريق النصر المدرب لويس كاسترو، الذي أوضح أنه غير قادر على السفر لظروف صحية، حيث سبق له أن غاب أكثر من مباراة لنفس السبب قبل أن يعود لقيادة الفريق من جديد، لكن عامل السفر سيجعله يغيب عن مرافقة فريقه في مباراة الأخدود التي تبدو سهلة على جانبه الفني مقارنة بالفروق الفنية الكبيرة بين الجانبين.

ويتطلع الفريق المضيف فريق الأخدود إلى الحصول على نتيجة إيجابية تساعده على إبعاده عن خطر الهبوط، إذ يحتل حاليا المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، ويبتعد بنقطة واحدة عن الفرق صاحبة المركز الثاني. خلفه في الترتيب، مما يعني أن خسارته أو تعادله قد يصعد به إلى الدور نصف النهائي. دائرة الخطر مع بقاء 3 جولات.

لاعبو ضمك خلال التدريبات الإعدادية لمواجهة النصر (نادي ضمك)

وخسر الأخدود بقيادة الجزائري نور الدين بن زكري، بالتعادل المخيب في الجولة الماضية أمام الحزم، ليعود إلى الحساب بعد أن حقق فوزاً مثالياً في الجولة السابقة على أبها. وستكون مواجهة النصر اختباراً قوياً للفريق الذي يدرك حجم الفارق بينه وبين كتيبة النصر بقيادة رونالدو.

وفي العاصمة الرياض، يسعى فريق التعاون إلى استعادة نغمة انتصاراته عندما يخوض مواجهة قوية أمام الرياض على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية. ويتطلع “السكري القاسم” كما يلقبه أنصاره إلى تحقيق الفوز من جديد للمنافسة على المركز الثالث الذي يتواجد فيه الأهلي.

وخسر التعاون مباراته الأخيرة أمام الهلال ليتجمد رصيده عند 51 نقطة في المركز الرابع. وبات الآن على بعد 4 نقاط من الأهلي صاحب المركز الثالث، وتفصله نقطة وحيدة عن الاتحاد الذي يتخلف عنه في المركز الرابع.

ويتطلع التعاون لإنهاء موسمه الحالي بشكل مثالي بالحصول على المركز الثالث المؤهل لبطولة النخبة الآسيوية أو المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال آسيا 2، وكلا المركزين يؤهل الفريق للمشاركة في كأس السوبر السعودي. الموسم المقبل، لكن الفريق بقيادة شاموسكا يدرك صعوبة المهمة التي تواجه الرياض الذي يبحث عن البطولة. لقد نجا لتجنب الهبوط.

الفريق المضيف فريق الرياض الذي سجل عودة مثالية في مباراته الأخيرة أمام الفتح ورفض الخروج بالخسارة بعد تأخره بهدفين حتى الدقائق الأخيرة من المباراة التي شهدت عودته بالتعادل السلبي. كسب نقطة ثمينة رغم استكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خالد الشوي بالبطاقة الحمراء؛ ويملك الفريق حاليا 29 نقطة في المركز الرابع عشر ويتطلع لتسجيل نتيجة إيجابية أمام التعاون.

وفي مدينة المجمعة، يتطلع فريق الفيحاء إلى تسجيل نهاية مثالية لموسمه بعد منافسته على المركز السادس. ويستضيف نظيره الفتح على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وعاد الفيحاء بنقاط ثمينة في الجولة الماضية أمام الاتفاق وفاز في المواجهة ليرفع رصيده إلى 41 نقطة وهو نفس رقم فرق الاتفاق والشباب والفتح. وتتنافس الفرق الأربعة على المركز السادس الذي يملك فيه الشباب حالياً أفضل الأهداف.

أما فريق الفتح فخيب آمال جماهيره بتعادل غريب أمام الرياض، بعد أن كان يتقدم بشكل مثالي نحو النقاط الثلاث للمباراة، إذ ظل متقدما بفارق هدفين حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة. والتي شهدت انتفاضة لفريق الرياض ونجح في تسجيل هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ولا يزال فريق الفتح يقدم مستويات متقلبة ونتائج متفاوتة بين فوز وتعادل وفشل، ولم يتمكن من احتلال المركز السادس بعد أن استمرت المنافسة بينه وبين الاتفاق لعدة جولات، قبل الشباب والفيحاء. وارتفع عدد النقاط ويتواجد في المنافسة على المركز السادس حالياً.

ملاحظة: هذا الخبر نقطة «الفيحاء» إنجاز جيد للفتح تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!