أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني مهنئاً الحزب الشيوعي العراقي والكوردستاني بتأسيسهما: نحيي مشاركتكم في الحياة السياسية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني مهنئاً الحزب الشيوعي العراقي والكوردستاني بتأسيسهما: نحيي مشاركتكم في الحياة السياسية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ هنأ رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، الأحد، الحزبين الشيوعيين في العراق وكوردستان بالذكرى التسعين لتأسيسهما.

وقال الرئيس بارزاني، “أهنئ قيادة الحزبين الشيوعيين في العراق وكوردستان وأعضائهما وجمهورهما ومناصريهما في العراق وإقليم كوردستان بذكرى تأسيسهما، وأتمنى لهما دوام التقدم والنجاح”.

وأضاف، “بهذه المناسبة، نثمن التاريخ النضالي والدور الوطني للحزبين في العراق وإقليم كردستان، وحضورهم ومشاركتهم في الحياة السياسية، ونستذكر بكل احترام كل المقاتلين الذين قضوا فترة طويلة من الزمن”. حياة طويلة في خدمة الشعب والأمة في صفوف الحزب”.

من جانبه، قال رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، في بيان اليوم، “يسعدني بمناسبة الذكرى التسعين لتأسيس الحزبين الشيوعيين الكوردستاني والعراقي أن أتقدم بأحر التهاني والبركة لأمناء الحزبين وأعضاء لجانهما المركزية، ولبقية أعضائهما ومناصريهما في كردستان والعراق”.

وأضاف: “وإنني إذ أعرب عن خالص تمنياتي بالنجاح الدائم للطرفين، فإنني أتطلع إلى مواصلة نضالهم ونضالهم الدؤوب لترسيخ أسس الحرية والديمقراطية في العراق، ودعم حقوق شعب كردستان”. “.

 

نيجيرفان بارزاني مهنئاً الحزب الشيوعي العراقي والكوردستاني بتأسيسهما: نحيي مشاركتكم في الحياة السياسية

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني مهنئاً الحزب الشيوعي العراقي والكوردستاني بتأسيسهما: نحيي مشاركتكم في الحياة السياسية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني مهنئاً الحزب الشيوعي العراقي والكوردستاني بتأسيسهما: نحيي مشاركتكم في الحياة السياسية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني مهنئاً الحزب الشيوعي العراقي والكوردستاني بتأسيسهما: نحيي مشاركتكم في الحياة السياسية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #مهنئا #الحزب #الشيوعي #العراقي #والكوردستاني #بتأسيسهما #نحيي #مشاركتكم #في #الحياة #السياسية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!