اخبار شعبنا المسيحي

وقفة حداد في كلية الفنون الجميلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وقفة حداد في كلية الفنون الجميلة  . والان الى التفاصيل.

عشتارتيفي كوم- جامعة الموصل/ إعلام كلية الفنون الجميلة
بحضور السيد عميد كلية الفنون الجميلة الاستاذ الدكتور نشات مبارك صليوا ومعاونيه العلمي والاداري ومنتسبي كليتنا اقيمت وقفة حداد على ارواح شهداء فاجعة الحمدانية وروح الطالبة ساره عامر شمعون التي وافتها المنيه اثر هذا الحادث الاليم، اليوم الاربعاء الموافق الرابع من شهر تشرين الاول 2023 وقد حضر الوقفة زملاء ومحبي الطالبة ساره والقيت مجموعة من الكلمات استذكارا لهذه الطالبة النجيبة من قبل السيد عميد الكليه شكر فيها كل يد امتدت لمساعدة اخوتنا في الوطن والإنسانية من كوادر صحية ورجال امن وموقف رئاسه جامعة الموصل الممثلة بالسيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي.
الرحمة والمغفره لروحها الطاهرة والصبر والسلوان لذويها ومحبيها.

شعبة إعلام كلية الفنون الجميلة

 

وقفة حداد في كلية الفنون الجميلة

ملاحظة: هذا الخبر وقفة حداد في كلية الفنون الجميلة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وقفة حداد في كلية الفنون الجميلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وقفة حداد في كلية الفنون الجميلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!