أخبار العراق

التشكيلة الرسمية لمنتخبنا الأولمبي لمواجهة نظيره اليابان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التشكيلة الرسمية لمنتخبنا الأولمبي لمواجهة نظيره اليابان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن اتحاد الكرة، التشكيلة الرسمية للمنتخب الأولمبي لمواجهة منتخب اليابان مساء اليوم الاثنين، (29 نيسان 2024)، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية المقامة حالياً في قطر.وستقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السدّ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.يشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة تتأهل لتمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا.

 

التشكيلة الرسمية لمنتخبنا الأولمبي لمواجهة نظيره اليابان

ملاحظة: هذا الخبر التشكيلة الرسمية لمنتخبنا الأولمبي لمواجهة نظيره اليابان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التشكيلة الرسمية لمنتخبنا الأولمبي لمواجهة نظيره اليابان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التشكيلة الرسمية لمنتخبنا الأولمبي لمواجهة نظيره اليابان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!