أخبار العراق

الأمطار تأبى الرحيل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمطار تأبى الرحيل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-03 09:13:13 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى هطول أمطار رعدية واستقراراً بدرجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن ” طقس يوم غد السبت سيكون صحواً إلى غائم جزئي ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأضافت، أن ” طقس يوم الأحد سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، أما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع أقسام البلاد”.

وأشارت الهيئة، إلى أن “الاثنين المقبل، سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً جزئياً، أما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط زخات مطر رعدية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

وأوضحت، أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد يوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية خاصة في الأقسام الشمالية والشرقية من البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

 

الأمطار تأبى الرحيل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر الأمطار تأبى الرحيل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الأمطار تأبى الرحيل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمطار تأبى الرحيل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!