اخبار الرياضة

رسميا.. اندريه فيلاش بواش رئيسا جديدا لنادي بورتو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسميا.. اندريه فيلاش بواش رئيسا جديدا لنادي بورتو  . والان الى التفاصيل.

أصبح أندريه فيلاس بواش الرئيس الجديد لنادي بورتو البرتغالي لمدة 4 سنوات حتى عام 2028، منهيا حقبة المدرب السابق التي استمرت 42 عاما في رئاسة بينتو دا كوستا للنادي.

وأعلن النادي في بيان صحفي أن “أندريه فيلاس بواش هو الرئيس الجديد لنادي بورتو”.

وحصل المدرب السابق البالغ من العمر 46 عاما، والذي أشرف على العديد من الأندية الأوروبية البارزة مثل بورتو نفسه وتشيلسي وتوتنهام في إنجلترا وزينيت سانت بطرسبرغ في روسيا ومارسيليا في فرنسا، على 21489 صوتا من الجمعية العمومية للنادي، مقابل 5224 لناديه. المنافس البالغ من العمر 86 عامًا، والذي يرأس النادي منذ أبريل 1982 ويعتبر أحد قيادات النادي. أقوى الشخصيات في عالم الكرة البرتغالية.

وقال فيلاس بواش في بيان آخر أصدره بورتو: “يا لها من أمسية تاريخية. نادينا كان بخير واليوم أظهر قوته”.

ووعد فيلاس بواش خلال حملته الانتخابية بتعيين الحارس الدولي الإسباني السابق أندوني زوبيساريتا، الذي عمل معه في مرسيليا، مديرا رياضيا، وإسناد إدارة الكرة إلى المدافع الدولي البرتغالي السابق خورخي كوستا.

وقبل نهاية فترة ولايته، مدد بينتو دا كوستا هذا الأسبوع عقد مدرب بورتو الحالي، سيرجيو كونسيساو.

  

رسميا.. اندريه فيلاش بواش رئيسا جديدا لنادي بورتو

ملاحظة: هذا الخبر رسميا.. اندريه فيلاش بواش رئيسا جديدا لنادي بورتو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رسميا.. اندريه فيلاش بواش رئيسا جديدا لنادي بورتو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسميا.. اندريه فيلاش بواش رئيسا جديدا لنادي بورتو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!