تايلور هيل برداء شبيه بـ"روب الحمام" على السجادة الحمراء بمهرجان البندقية

حضرت عارضة الأزياء تايلور هيل، أمس مهرجان البندقية السينمائى رقم 77 فى إيطاليا المقام خلال هذا الأسبوع، ونجحت فى خطف أنظار الحضور وعدسات كاميرات التصوير بملابسها الأنيقة واكسسواراتها ومكياجها المتناسق مع ألوان ملابسها.

وحضرت عارضة الأزياء عرض “Amants” يوم الخميس، مرتدية رداء أزرق ملفوف من تصميم من دار الأزياء الإيطالية “إيترو”، والذى يشبه “روب الحمام”، وكان الرداء مصنوعا من القماش المخملى، مع حشوة حريرية مميزة عبر خط الرقبة والأكمام خارج الكتف، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع “insider“.

ولإكمال الإطلالة، ارتدت هيل حذاءً ذى لون أزرق بطبعات بيزلي من تصميم جيانفيتو روسي وبالتعاون مع  “إيترو” للأحذية، وارتدت قلادة زرقاء وخاتم من تصميم شركة شوبارد السويسرية، وصففت شعرها للخلف، واختارت مكياج عيون جرىء يجمع بين اللونين الأزرق والأسود.


تايلور هيل

وتطابقت طباعة الحذاء الذى ارتدته هيل أمس مع الحذاء الذى ارتدته أثناء حضورها عرض فيلم “لاتشى” يوم الأربعاء هذا الأسبوع، والذى ظهرت به على السجادة الحمراء، مع  فستان طويل بدون أكمام وردى من تصميم دار الأزياء الإيطالية “إيترو”، وارتدائها لعقد متعدد الطبقات وأساور وأقراط متدلية من تصميم شركة شوبارد.


تايلور بفستان طويل

يذكر أن أو إطلالة لـ “هيل” بمهرجان البندقية كانت يوم الأربعاء، عندما وصلت إلى فندق “Excelsior “، مرتديةً بنطال جينز بيزلي وقميص متناسق من تصميم دار الأزياء “إيترو”، و أكملت إطلالتها” الكاجوال ” بارتداء صندل وحقيبة صغيرة سوداء وحزام مطابق بإبزيم فضي كبير الحجم على هيئة هلال.


تايلور بإطلالة غير رسمية

يذكر أن مدينة فينيسيا الإيطالية، خلال هذه الفترة تشهد فعاليات مهرجان البندقية السينمائى، أول مهرجان سينمائى عالمى بعد أزمة كور*و*نا، فى ظل الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، وارتداء الأقنعة الواقية، للحماية من فيروس كور*و*نا المستجد للحضور في الدورة 77 للمهرجان السينمائي وتستمر فعاليات المهرجان رسميا من 2 حتى 12 سبتمبر، وبدأ المهرجان فعالياته بعرض فيلم “موليكولى” للمخرج الايطالي أندريا سيجرى، وهو فيلم وثائقي عن فينيسيا أثناء فرض إجراءات الإغلاق لمواجهة فيروس كور*و*نا.

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!