اخبار شعبنا المسيحي

المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اقامت المديرية العامة للدراسة السريانية، ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي، وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 28 شباط 2024 في ديوان المديرية في بغداد.

اقامة الورشة جاء تنفيذا للبرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري وقدم محاضرتها السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، وحضرها السيدة ان اندراوس معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب والسيدة شرارة يوسف مدير قسم المناهج والتقنيات اضافة الى مسؤولي الشعب وموظفي المديرية.

وتضمنت الورشة تعريف الفساد مع شرح انواعه واسبابه، وطرق مكافحة الفساد الاداري والمالي، كذلك تضمنت شرح المعالجات واهمية الرصد لهذه الظواهر ودور الموظفين في الحد منها ومعالجتها. فضلا عن مداخلات ومناقشات الموظفين لموضوع الورشة.

 

المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي

ملاحظة: هذا الخبر المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!