أخبار العراق

“كومشنات نيابية” تعرقل انشاء محطة كهرباء في مصفى بيجي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “كومشنات نيابية” تعرقل انشاء محطة كهرباء في مصفى بيجي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 18:27:01 . والان الى التفاصيل.

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الاحد، عن قيام عدد من أعضاء مجلس النواب بـ”عرقلة” انشاء محطة للكهرباء في مصفى بيجي بمحافظة صلاح الدين.

وقالت المصادر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “إحدى الشركات دخلت في مفاوضات لانشاء محطة كهرباء في مصفى بيجي بطاقة إنتاجية قدرها 200 ميكا واط، وبكلفة تخمينية تقدر بـ127 مليون دولار”.

وأضافت المصادر، أن “نوابا في لجنة الطاقة النيابية اشترطوا حصولهم على مبالغ مالية مقابل تمرير عقد العمل والمباشرة بالبناء”، مبينة ان “المبالغ الطائلة التي طلبوها تسببت بعرقلة المباشرة في المشروع وتريث الشركة في امضاء العقد”.

ودعت المصادر، الى “ضرورة التدخل ومحاربة الفساد وشبهاته التي تحوم حول المشاريع الخدمية في عموم العراق”.

 

“كومشنات نيابية” تعرقل انشاء محطة كهرباء في مصفى بيجي

ملاحظة: هذا الخبر “كومشنات نيابية” تعرقل انشاء محطة كهرباء في مصفى بيجي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “كومشنات نيابية” تعرقل انشاء محطة كهرباء في مصفى بيجي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “كومشنات نيابية” تعرقل انشاء محطة كهرباء في مصفى بيجي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!