أخبار العراق

مسؤولون أمريكيون: واشنطن لن تشارك بأي هجوم مستقبلي لإس*رائي*ل ضد إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤولون أمريكيون: واشنطن لن تشارك بأي هجوم مستقبلي لإس*رائي*ل ضد إيران  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةتوقع مسؤولون في الادارة الأمريكية، اليوم الإثنين (15 نيسان 2024)، قيام تل أبيب بالرد على الهجوم الصاروخي الايراني الأخير، خلال الفترة المقبلة، رغم رفض واشنطن لهذا التحرك..وبحسب تقرير لصحيفة WALL STREET JOURNAL الأمريكية، تابعته “بغداد اليوم”، ونقلا عن 3 مسؤولين في ادارة الرئيس بايدن، فأن الأخير طلب من رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو التأني وعدم التسرع بالرد على الهجوم الايراني، لتجنب أي تصعيد مفاجئ بالمنطقة، مؤكدين بأن بايدن أكد لنتنياهو بأن واشنطن لن تشارك بأي هجوم إس*رائي*لي على إيران، بل انها تدرس خيار تشكيل جبهة دبلوماسية لمحاولة منع الهجوم الاس*رائ*يلي المضاد، الهدف منها تجنيب منطقة الشرق الأوسط أي تصعيد عسكري مفاجئ وغير محسوب.وكانت إيران قد نفذت هجوما بأكثر من 300 صاروخ وطائرة مسيرة، وهو الأول الذي يستهدف إس*رائي*ل من بلد آخر خلال أكثر من 30 عاما، وأثار مخاوف من صراع إقليمي أوسع، لكن الهجوم، الذي وصفته إيران بأنه رد على هجوم جوي استهدف قنصليتها في دمشق، أسفر عن أضرار طفيفة فحسب، إذ أسقط نظام القبة الحديدية الدفاعي الإ*سر*ائي*لي معظم الصواريخ، ولم تؤكد إس*رائي*ل أو تنفي مسؤوليتها عن الهجوم على القنصلية الإيرانية.

 

مسؤولون أمريكيون: واشنطن لن تشارك بأي هجوم مستقبلي لإس*رائي*ل ضد إيران

ملاحظة: هذا الخبر مسؤولون أمريكيون: واشنطن لن تشارك بأي هجوم مستقبلي لإس*رائي*ل ضد إيران نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسؤولون أمريكيون: واشنطن لن تشارك بأي هجوم مستقبلي لإس*رائي*ل ضد إيران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤولون أمريكيون: واشنطن لن تشارك بأي هجوم مستقبلي لإس*رائي*ل ضد إيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!