اخبار شعبنا المسيحي

بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى وفد مشترك مؤلف من السيد نسيم جورج مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة وفريق من منظمة يد الرحمة لرعاية الايتام ، عدة زيارات لمدارس محافظة البصرة وذلك خلال الفترة 17 – 20 اذار 2024 .

هذا والتقى الوفد الزائر مع الادارات المدرسية والكوادر التعليمية والتدريسية في مدارس (اعدادية المركزية للبنين وثانوية الامجاد للبنات واعدادية العشار للبنات ومتوسطة المعقل للبنين واعدادية المعقل للبنات واعدادية الفيحاء التجارية للبنات واعدادية المعقل للبنين ومتوسطة الفتوة للبنين واعدادية الزينبيات للبنات) حيث قدم الوفد خلال زياراته، محاضرات توعوية لتلاميذ المدارس دارت حول التنمية البشرية، وتضمنت الزيارات كذلك توزيع الهديا للطلبة.

 

بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس

ملاحظة: هذا الخبر بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!