اخبار عربية وعالمية

مجموعة السبع تدين الهجوم الإيراني وتصرح بأن وقف إطلاق النار في غ*ز*ة سيحدث فرقاً في المنطقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجموعة السبع تدين الهجوم الإيراني وتصرح بأن وقف إطلاق النار في غ*ز*ة سيحدث فرقاً في المنطقة  . والان الى التفاصيل.

وأعلن رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، بعد اجتماع زعماء مجموعة السبع الأحد، إدانته للهجوم الذي شنته إيران على الكيان الإ*سر*ائي*لي صباح الأحد، مشددا على “ضرورة التزام كافة الأطراف بضبط النفس”.

وقال ميشيل: “لقد أداننا بالإجماع الهجوم الإيراني غير المسبوق على إس*رائي*ل. ويجب على جميع الأطراف ممارسة ضبط النفس. ونحن جميعا نواصل جهودنا لاحتواء التصعيد. إن وضع حد للأزمة في غ*ز*ة في أسرع وقت ممكن، وخاصة من خلال وقف فوري لإطلاق النار، سيحدث فرقا. مشيراً إلى أنه سيتم مناقشة الوضع في الشرق الأوسط خلال قمة الاتحاد الأوروبي المقررة يومي الأربعاء والخميس.

يشار إلى أن مجموعة السبع تضم: الولايات المتحدة واليابان وألمانيا وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا وكندا.

ويأتي اللقاء بعد ساعات من إطلاق إيران مئات الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة باتجاه أهداف حيوية داخل الكيان الإ*سر*ائي*لي، ردا على قصف قنصليتها في دمشق.

 

مجموعة السبع تدين الهجوم الإيراني وتصرح بأن وقف إطلاق النار في غ*ز*ة سيحدث فرقاً في المنطقة

ملاحظة: هذا الخبر مجموعة السبع تدين الهجوم الإيراني وتصرح بأن وقف إطلاق النار في غ*ز*ة سيحدث فرقاً في المنطقة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!