اخبار منوعة

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يطارد هالاند وسط سباق نارى تريند – Trends

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يطارد هالاند وسط سباق نارى :

اشتد الصراع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي 2024 بعد أن سجل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، هدفا في مباراة فريقه اليوم أمام برايتون، التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي. للموسم الحالي 2023-2024، والذي فاز به الريدز بنتيجة 2.-1.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر النرويجي هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 18 هدفا، يليه: محمد صلاح وواتكينز وسولانكي في المراكز الثاني والثالث والرابع بنفس الرصيد برصيد 16 هدفا، بينما يأتي سون وبوين في المركز الثاني. المركزين الخامس والسادس برصيد 15 هدفا. إسحاق في المركز السابع برصيد 14 هدفا.

هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول vs برايتون

وسجل داني ويلبيك الهدف الأول لبرايتون في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ثم سجل لويس دياز هدف التعادل للريدز بصناعة محمد صلاح في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

نجح النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام برايتون، في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، يتصدر ليفربول مؤقتا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد برايتون في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول أمام برايتون كالآتي: حراسة المرمى: كيليهر. خط الدفاع: فان دايك، جوميز، كوانساه، برادلي. خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إندو، دومينيك سوبوسلاج. خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

ويتقدم الريدز على أرسنال الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 65 نقطة، فيما جاء مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، بعد المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت مساء اليوم بالتعادل السلبي.

وحسمت مباراة الدور الأول نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، والتي أقيمت في أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمسابقة.

نجح ليفربول في فك العقدة التي علقته مع برايتون، بعد فشله في الفوز عليهم في آخر 4 مواجهات بين الفريقين في كافة البطولات.

والتقى ليفربول وبرايتون في 36 مباراة مختلفة عبر تاريخهما قبل لقاء اليوم. وحقق الريدز الفوز في 19 مباراة، مقابل 6 انتصارات لمنافسه، و11 تعادلاً.

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يطارد هالاند وسط سباق نارى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!