أخبار التكنولوجيا

باور بانك : أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء بنك الطاقة Powerbank

باور بانك مفيد جدا وخاصة عندما لا نحصل على الكهرباء. توفر هذه الأجهزة المستطيلة الصغيرة والمدمجة الطاقة التي يحتاجون إليها عند نفاد طاقة هاتفنا الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر عليك الاضطرار إلى البحث عن مأخذ كهربائي. كل ما عليك فعله هو توصيله بهاتفك. هذا الجهاز العملي ، الذي أصبح دوره حيويًا جدًا في حياتنا اليوم ، يعمل كمقبس محمول بالنسبة لنا. ومع ذلك ، فإن أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء بنك الطاقة هو حجمه ووزنه.

استمرارًا لهذا المقال ، نطلب من Samsung Yar فحص أنواع باور بانك وشكلها ومواصفاتها الوظيفية. إذا كنت تخطط لشراء بنك طاقة ، فستساعدك هذه المقالة في اختيار الخيار الأفضل.

هل يجب أن اشتري باور بانك ؟

إذا كنت لا تستخدم بنك الطاقة كثيرًا ، فلن تضطر دائمًا إلى حمل لبنة ثقيلة معك ، والعكس إذا كنت تستخدم بنك الطاقة كثيرًا ، على سبيل المثال إذا كنت تستخدمه كثيرًا ولا يمكنك الوصول إلى الكهرباء ، بنك الطاقة الصغير والخفيف غير مناسب لك. تحتاج إلى حساب كمية وكمية الطاقة التي تحتاجها أجهزتك ثم بناء بنك طاقة بالحجم والوزن المناسبين بناءً عليه. إذا كنت تخطط لشراء باور بانك لجهازك اللوحي أو هاتفك الذكي ، فسيساعدك هذا الدليل على شراء بنك طاقة بالحجم والقوة المناسبين. إليك الأشياء التي يجب البحث عنها عند شراء بنك طاقة.

  • عدد الأجهزة

بادئ ذي بدء ، عليك أن تسأل نفسك كم عدد الأجهزة التي تخطط لشحنها خلال اليوم؟ هل هو مجرد هاتف ذكي؟ أم أن هناك أجهزة أخرى بجانبه؟ إذا كنت تخطط لشحن سماعات الرأس اللاسلكية أو الساعة ، فستحتاج إلى بنك طاقة أصغر لأن هذه الأجهزة تتطلب طاقة أقل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

أداة للشحن

تحتوي سماعات الرأس اللاسلكية مثل Apple Airpods Pro ، على سبيل المثال ، على بطارية 45.4 مللي أمبير في الساعة. تحتوي ساعة Samsung Galaxy Watch 4 على بطارية بسعة 361 مللي أمبير في الساعة ، بينما تبلغ بطارية Samsung Galaxy S21 حوالي 5000 مللي أمبير في الساعة. من المؤكد أن بنك الطاقة الذي تحتاجه لشحن كل جهاز من هذه الأجهزة له حجم وسعة مختلفة. سوف يشحنك بنك الطاقة الصغير لشحن سماعات الرأس اللاسلكية ، بينما ستحتاج إلى بنك سعة أكبر لشحن Galaxy Watch S21. بمعنى آخر ، النقطة الأساسية هي أن عدد الأجهزة ونوع البطارية يلعبان دورًا حاسمًا في شراء بنك الطاقة.

68 Powerbank ماذا تشتري؟ دليل شراء Powerbank الكامل

  • سعة بطارية الجهاز

الآن إلى الجزء الأكثر أهمية ، ماذا يجب أن تكون سعة بطارية بنك الطاقة الخاص بك؟ كما قلنا من قبل ، هذه معادلة رياضية بسيطة. يجب أن يكون بنك الطاقة الصغير قادرًا على شحن الهاتف الذكي بالكامل مرة ونصف مع كل عملية شحن. عندما نقول صغيرًا ، فإننا نعني بنك طاقة 5000 مللي أمبير في الساعة. تعتبر بنوك الطاقة هذه صغيرة جدًا ويجب أن تكون جيدة بما يكفي لشحن الهاتف الذكي بالكامل مرة واحدة.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك Google Pixel 4a ، فيمكن استخدام بنك طاقة صغير بسعة 5000 مللي أمبير على ساعة Miady كنسخة احتياطية. ببساطة ، يمكن لبنك طاقة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة شحن هاتف ذكي بالكامل ببطارية 4500 مللي أمبير في كل مرة يتم شحنها.

ومع ذلك ، إذا كان لديك هاتف ذكي كبير ، فمن الطبيعي أن تختار بنك طاقة أثقل. في هذه الحالة ، لا يمكن لبنك طاقة بقوة 20000 مللي أمبير في الساعة شحن هاتف ببطارية 20000 مللي أمبير في الساعة.

قبل اختيار بنك الطاقة ، عليك أن تتعلم كيفية قياس قوتها. عندما يصبح الحديث عن الهواتف الذكية كبيرًا نسبيًا ، يتم حساب قوة 5 فولت. لكن في حالة بنوك الطاقة ، تُحسب هذه القوة عند 3.7 فولت. هذا لأنها تحمل خلايا بطارية ليثيوم أيون ، وهذا الاختلاف يقلل بشكل طبيعي من دورة الشحن.

69 Powerbank ماذا يجب أن أشتري؟ دليل شراء Powerbank الكامل

لحسن الحظ ، هناك طريقة سهلة لحساب الطاقة الفعلية لكل بنك طاقة بناءً على سعته.

سنقدم هنا مثالاً على بنك طاقة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

الطاقة الإجمالية لبنك الطاقة 5000 مللي أمبير ، وهي مضروبة في 3.7 فولت ، أي ما يعادل 18500 ميجاوات / ساعة.

نقسم 18500 مرة أخرى على 5 فولت ، وهو ما يساوي 3700 مللي أمبير.

هذا يعني أن بنك الطاقة بقوة 5000 مللي أمبير قادر بشكل أساسي على شحن بطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة.

إذا كنت ترغب في شحن هاتف ذكي بالكامل ببطارية 5000 مللي أمبير ، فأنت بحاجة إلى الحصول على بنك طاقة بقوة 7000 مللي أمبير في الساعة. بناءً على هذه المعادلة ، يمكنك إعداد بنك الطاقة الخاص بك وفقًا لاحتياجاتك.

أحد العيوب الرئيسية لبنوك الطاقة عالية الطاقة هو حجمها ووزنها. بصرف النظر عن حقيقة أن بنوك الطاقة هذه يصعب حملها ، فهي أيضًا باهظة الثمن. لكن في نفس الوقت ، تسمح لك بشحن أجهزتك الإلكترونية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية والملحقات في أي مكان دون الحاجة إلى الكهرباء.

  • الحجم والوزن

كما ذكرنا سابقًا ، تزن بنوك الطاقة عالية الطاقة أكثر بكثير من بنوك الطاقة المتوسطة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكبر بكثير لأنها تتطلب مكونات أجهزة أكبر. هذان هما الحدان الرئيسيان لبنك الطاقة القوي ، خاصةً عندما تريد استخدامه عند السفر. لكن بشكل عام ، فهي ليست كبيرة بما يكفي ليتم حملها. بالإضافة إلى ذلك ، قد يستغرق شحن بنوك الطاقة هذه وقتًا طويلاً. بالطبع ، توجد اليوم بنوك طاقة مزودة بتقنية الشحن السريع والتي تحتاج إلى وقت أقل بكثير للشحن.

أداة للشحن

  • شحن سريع

إذا كنت تخطط لشراء بنك طاقة كبير وثقيل ، فيجب عليك الانتباه إلى خيار الشحن الخاص به. يجب عليك التحقق من أن مدخلات الشحن ومخرجاتها يدعمان منفذ الشحن السريع. أنت لا تريد التمسك بمصرف طاقة لساعات لشحن هاتف ذكي. تدعم بعض بنوك الطاقة في السوق ، مثل Romoss SW30PS ، توصيل طاقة USB-3. هذه تضمن أن بنك الطاقة متوافق مع هاتفك ويمكن شحنه بسرعة.

بشكل عام ، يحتاج الجميع إلى بنك طاقة جيد. يجعلون رحلتك أسهل. كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك والسماح له بالشحن. بالتأكيد حمل بنك طاقة ثقيل ليس حلاً جيدًا. ولكن إذا كنت تسافر كثيرًا ، فمن المنطقي شراء بنك طاقة بسعة 10000 أو 20000 مللي أمبير في الساعة. مع بنك الطاقة هذا ، يمكنك شحن هاتفك بالكامل 3 مرات. ولكن إذا كنت تستخدم بنك الطاقة بشكل غير منتظم ، فإن بنك الطاقة المصغر بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة يكفيك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!