اخبار الرياضة

غداء تقليدي “فاتر” بين بيريز ولابورتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غداء تقليدي “فاتر” بين بيريز ولابورتا  . والان الى التفاصيل.

ذكر تقرير صحفي إسباني، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، سيجتمع لتناول طعام الغداء مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قبل مواجهة الكلاسيكو.

وتأتي هذه الخطوة قبل المباراة التي ستجمع الفريقين، حيث سيستعرض الجانبان الأمور المتعلقة بالمباراة والعلاقات بين الناديين.

وتشير التقارير إلى أن هذا اللقاء يأتي بعد ثلاثة أشهر من نهائي كأس السوبر الإسباني الذي فاز به ريال مدريد، والذي تسبب في توتر العلاقات بين الناديين.

وكان لابورتا قد أبدى في تصريحات سابقة استياءه من تصرفات ريال مدريد في بعض القضايا مثل قضية نيجريرا والضغوط الإعلامية التي تمارسها القناة الرسمية للنادي بشأن التحكيم.

وتسلط هذه الأحداث الضوء على التوتر المتزايد بين الناديين وتعكس فتور العلاقات بينهما في الفترة الأخيرة.

  

غداء تقليدي “فاتر” بين بيريز ولابورتا

ملاحظة: هذا الخبر غداء تقليدي “فاتر” بين بيريز ولابورتا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غداء تقليدي “فاتر” بين بيريز ولابورتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غداء تقليدي “فاتر” بين بيريز ولابورتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!