أخبار العراق

البرلمان ينتظر وصول جداول الموازنة والحكومة تدرس الانفاق العالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان ينتظر وصول جداول الموازنة والحكومة تدرس الانفاق العالي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-18 09:30:00 . والان الى التفاصيل.

ورغم اقتراب انتهاء الفصل التشريعي الأول إلا أن جداول موازنة الدولة لهذا العام لا تزال في حوزة مجلس الوزراء الذي يدرس حجم الإنفاق المرتفع وزيادته، وهو ما دفع الحكومة إلى التروي لإرسالهم إلى البرلمان.

ولم ينته مجلس الوزراء من استكمال جداول الموازنة للعام الحالي، فيما أعد مجلس النواب مشروع يتضمن الإيرادات المحققة والمقدرة الموضوعة في الموازنة التي ينتظرها المجلس التشريعي، والتي أثار تأخرها عددا من التساؤلات أسئلة نيابية حول المسودة النهائية للحكومة.

التفاصيل عبر هذا التقرير أعلاه.

 

البرلمان ينتظر وصول جداول الموازنة والحكومة تدرس الانفاق العالي

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان ينتظر وصول جداول الموازنة والحكومة تدرس الانفاق العالي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البرلمان ينتظر وصول جداول الموازنة والحكومة تدرس الانفاق العالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان ينتظر وصول جداول الموازنة والحكومة تدرس الانفاق العالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!