اخبار شعبنا المسيحي

امسية صلوات وتأملات روحية على نية اهلنا في قره قوش من جراء فاجعة عرس الحمدانية‏ – برطلي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : امسية صلوات وتأملات روحية على نية اهلنا في قره قوش من جراء فاجعة عرس الحمدانية‏ – برطلي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

برعاية نيافة الحبر الجليل مار طيماثاوس موسى الشماني راعي ابرشية دير مار متى للسريان الارثوذكس وتحت شعار  “أَجْسَامُهُمْ دُفِنَتْ بِالسَّلاَمِ، وَأَسْمَاؤُهُمْ تَحْيَا مَدَى الأَجْيَالِ.” (سي 44: 14) .

اقامت نشاطات كنيسة برطلي للسريان الارثوذكس امسية صلوات وتاملات روحية على نية اهلنا في قره قوش من جراء الفاجعة الاليمة التي حدثت في عرس الحمدانية يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/١٠/٥ على قاعة المركز الثقافي لكنيسة السريان الارثوذكس

المسيح قام …… حقا قام

 

امسية صلوات وتأملات روحية على نية اهلنا في قره قوش من جراء فاجعة عرس الحمدانية‏ – برطلي

ملاحظة: هذا الخبر امسية صلوات وتأملات روحية على نية اهلنا في قره قوش من جراء فاجعة عرس الحمدانية‏ – برطلي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : امسية صلوات وتأملات روحية على نية اهلنا في قره قوش من جراء فاجعة عرس الحمدانية‏ – برطلي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر امسية صلوات وتأملات روحية على نية اهلنا في قره قوش من جراء فاجعة عرس الحمدانية‏ – برطلي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!