أخبار العراق

واشنطن والقاهرة تطرحان مقترحًا جديدًا بشأن غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واشنطن والقاهرة تطرحان مقترحًا جديدًا بشأن غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة قالت مصادر إ*سرائ*يل*ية مشاركة في المفاوضات، اليوم الاثنين (8 نيسان 2024)، إن الولايات المتحدة ومصر طرحتا مقترحًا جديدًا يتضمن إشارات تتعلق بعودة سكان غ*ز*ة إلى شمال القطاع.وأضافت المصادر الإ*سر*ائي*لية، إنه “بحلول مساء الثلاثاء سنعرف ما إذا كان من الممكن المضي قدما في المفاوضات وننتظر رد ح*ما*س”. ويأتي هذا في الوقت الذي، دعا فيه وزير المالية الإ*سر*ائي*لي بتسلئيل سموتريتش، اليوم الاثنين، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو لعقد اجتماع موسع للحكومة فورا بعد أنباء عن قرب عقد صفقة تبادل ووقف إطلاق النار في غ*ز*ة. وفي المقابل، قال وزير الأمن القومي الإ*سر*ائي*لي، إيتمار بن غفير، إنه “إذا قرر نتنياهو إنهاء الحرب دون شن هجوم على رفح فلن يكون لديه تفويض لمواصلة عمله كرئيس للوزراء”. وحول العملية البرية في رفح، قالت هيئة البث الإ*سر*ائي*لية إن “أي تحرك إس*رائي*لي في رفح لن يبدأ قبيل انتهاء المحادثات مع واشنطن”. وأضافت الهيئة أن “مسألة الشروع بالعملية البرية في رفح يعتمد على صفقة الرهائن إذا تم التوصل إليها”.المصدر: وكالات 

 

واشنطن والقاهرة تطرحان مقترحًا جديدًا بشأن غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن والقاهرة تطرحان مقترحًا جديدًا بشأن غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : واشنطن والقاهرة تطرحان مقترحًا جديدًا بشأن غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واشنطن والقاهرة تطرحان مقترحًا جديدًا بشأن غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!