اخبار الرياضة

غيابات بارزة في صفوف مدريد خلال مواجهة سوسيداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غيابات بارزة في صفوف مدريد خلال مواجهة سوسيداد  . والان الى التفاصيل.

أعلن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قائمة الفريق الملكي لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، والتي شهدت غيابات ملحوظة للعديد من اللاعبين، على رأسهم جود بيلينجهام.

ويستضيف ريال مدريد، مساء الجمعة، فريق سوسيداد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وكان أنشيلوتي قد قال في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، إن بيلينجهام “كان يعاني من مشاكل في المعدة الليلة الماضية، بينما يعاني رودريجو من الأنفلونزا”.

في الوقت نفسه، أشار المدرب الإيطالي إلى أنهما قد يكونان جاهزين بحلول الجمعة، وقد يتمكنان من السفر غداً، دون أن يستبعد أن يسافر الثنائي مع الفريق إلى مدينة سان سيباستيان.

وشهدت القائمة التي أعلنها ريال مدريد، الخميس، استدعاء رودريجو واستبعاد بيلينجهام، الذي ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أن أنشيلوتي يريد الراحة قبل القمة المرتقبة أمام بايرن ميونخ.

وبحسب الوكالة، قرر أنشيلوتي إراحة بيلينجهام للاستعانة به في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، حيث يفضل المدرب الإيطالي توخي الحذر بشأن لاعب الوسط الإنجليزي وهداف الفريق هذا الموسم.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024
حراسة المرمى: أندري لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس.
الدفاع: داني كارفاخال، لوكاس فازكيز، إيدير ميليتاو، ناتشو فرنانديز، أنطونيو روديجر، فران جارسيا.
خط الوسط: أوريليان شواميني، إدواردو كامافينجا، توني كروس، داني سيبايوس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، وأردا جولر.
الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، إبراهيم دياز، خوسيلو ماتو.

 

غيابات بارزة في صفوف مدريد خلال مواجهة سوسيداد

ملاحظة: هذا الخبر غيابات بارزة في صفوف مدريد خلال مواجهة سوسيداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غيابات بارزة في صفوف مدريد خلال مواجهة سوسيداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غيابات بارزة في صفوف مدريد خلال مواجهة سوسيداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!