اخبار منوعة

بن أفليك وجينفر لوبيز.. قصة طلاق أشهر زوجين في هوليود

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بن أفليك وجينفر لوبيز.. قصة طلاق أشهر زوجين في هوليود
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-17 21:38:08 . والان الى التفاصيل.

جينيفر لوبيز.. أعرب محبو جينيفر لوبيز وبن أفليك عن دهشتهم بعد إعلان الثنائي انفصالهما بعد 22 شهرًا من زواجهما، حيث اشتهر بن أفليك وجنيفر لوبيز بحبهما الشديد لبعضهما البعض، وقصة حبهما التي استمرت أكثر أكثر من 23 عاماً، وتساءل المعجبون عن سبب انفصالهما.

سبب طلاق بن أفليك وجينيفر لوبيز

تساءل محبو الثنائي جنيفر لوبيز وبن أفليك عن سبب الانفصال المفاجئ بعد زواج لم يستمر سوى 22 شهرا، حيث استمرت قصة حبهما أكثر من 23 عاما. أشارت تقارير إعلامية إلى وجود خلافات بين الثنائي جنيفر لوبيز وبن أفليك خلال الأشهر القليلة الماضية بسبب المسؤولية التي يتحملانها تجاه… أبنائهما من زيجاتهما السابقة، مما أدى إلى تعقيد الحياة بينهما رغم قصة الحب التي جمعتهما معًا، لكن كلاهما التزما الصمت ولم يكشفا رسميًا عن سبب الانفصال.

طلاق جينيفر لوبيز وابن أفليك

زواج جنيفر لوبيز من بن أفليك

وسبق أن احتفلت جنيفر لوبيز بزفافها قبل 22 شهرا من بن أفليك، في أغسطس 2022، ونشرت لوبيز حينها صورا من حفل زفافهما عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، وعلقت: “الحب يصبر”.

طلاق جينيفر لوبيز وابن أفليك

فيما نشر أفليك، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مجموعة صور من حفل الزفاف، وعلق عليها قائلا: “جون أفليك وجينيفر متزوجان رسميا”.

اقرأ أيضًا: أيتن عامر تهنئ جنيفر لوبيز بزواجها من بن أفليك

تركا بعضهما 20 عاما.. بزواج سري جينيفر لوبيز وبن أفليك يدخلان القفص الذهبي

 

بن أفليك وجينفر لوبيز.. قصة طلاق أشهر زوجين في هوليود

ملاحظة: هذا الخبر
بن أفليك وجينفر لوبيز.. قصة طلاق أشهر زوجين في هوليود نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بن أفليك وجينفر لوبيز.. قصة طلاق أشهر زوجين في هوليود

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بن أفليك وجينفر لوبيز.. قصة طلاق أشهر زوجين في هوليود . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!