اخبار منوعة

بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لـ ريم البارودي مع تسريب محادثتها «صور»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لـ ريم البارودي مع تسريب محادثتها «صور»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 15:43:08 . والان الى التفاصيل.

ريم البارودي.. حالة من الجدل أثارتها الفنانة ريم البارودي عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حصولها على حكم قضائي ضد صحفي بتهمة تسريب محادثاتها الخاصة والتعدي عليها خصوصيتها.

تصدرت ريم البارودي تريند محرك البحث جوجل، بعد أن عبرت عن سعادتها عبر حسابها الرسمي بموقع “نتجرام”، لحصولها على حكم ضد أحد الصحفيين، قائلة: “الله أكبر، الله أكبر، ألف حمد وحمد”. شكرا يا رب. آه كم أنت كريم وعظيم وعادل يا رب. وأشكر قضاء مصر العادل وأتقدم بالشكر والتقدير للمحامي الكبير ياسر قنطوش”.

ريم البارودي

القصة الكاملة لأزمة ريم البارودي مع تسريب محادثتها

بدأت أزمة ريم البارودي مع أحد الصحافيين الذي قام بتسريب محادثات خاصة بينهما، عندما أعلنت عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” حصولها على حكم قضائي بحبس “ك، س” لارتكابها ج#ريم*ة تسببت في ضرر لها بعد أن سرب محادثاتها وانتهك خصوصيتها. .

ريم البارودي

ونشرت ريم البارودي بيانا عبر حسابها على إنستغرام قالت فيه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. أتقدم بالشكر والتقدير والامتنان للقضاء المصري العادل ومكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض على جهوده المشكورة للحصول على حكم قضائي هام يتعلق بجرائم انتهاك حرمة الحياة الخاصة من الأفراد.” .

ريم البارودي

قضت محكمة جنح الخليفة، بجلستها بتاريخ 27/2/2024، في القضية رقم 16176 لسنة 2023 جنح الخليفة، ومحكمة المقطم الجزئية، بحبس خ. ص، وشهرته خ. س. لمدة عام لارتكابه ج#ريم*ة انتهاك حرمة الحياة الخاصة عبر تطبيق الواتساب، حيث تعود وقائع تلك القضية إلى قيام المتهم بنقل محادثات خاصة عبر تطبيق الواتساب.

واختتمت: دون موافقتي ودون إذني، مما سبب لي الأذى نتيجة تسريب تلك المحادثات، وبعد تحريات موسعة ثبت صحة الواقعة وإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وفي جلسة اليوم وأصدرت المحكمة الحكم المذكور. البيان: كل الشكر والتقدير للمستشار ياسر قنطوش على جهوده في الوصول إلى الحقيقة والحصول على حكم قضائي لصالحي. .

ريم البارودي

وحكم على المتهم بانتهاك خصوصية ريم البارودي

وجاء أحدث الحكم ضده، بعد أن أيدت محكمة جنح المقطم، أمس الثلاثاء 7 مايو 2024، حبس صحفي لمدة عام بتهمة انتهاك خصوصية الفنانة ريم البارودي، والتسبب في خوضها أزمة نفسية بعد تسريب محادثاتها الخاصة.

ظهر المحامي ياسر قنطوش دفاعا عن الفنانة ريم البارودي، في جلسة محاكمة أحد الصحفيين، لأنه انتهك حرمة الحياة الخاصة للفنانة ونشر أحاديث خاصة أدت إلى تعرضها لعدة أزمات نفسية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهمة بنقل محادثات خاصة عبر تطبيق الواتساب، دون موافقة الفنانة، ودون إذنها، مما سبب لها بعض الأضرار نتيجة تسريب تلك المحادثات. وبعد التحقيقات، تمت إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وأصدرت المحكمة في جلسة اليوم حكمها المذكور.

اقرأ أيضًا أول تعليق من ريم البارودي بعد الحكم على المتهمة بتسريب محادثتها الخاصة (صورة)

“لم تكن خائنة.” ريم البارودي تكشف تفاصيل جديدة عن قضيتها مع ريهام سعيد

لا حب بعد عداوة.. ريم البارودي تكشف سبب خلافها مع ريهام سعيد

 

بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لـ ريم البارودي مع تسريب محادثتها «صور»

ملاحظة: هذا الخبر
بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لـ ريم البارودي مع تسريب محادثتها «صور» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لـ ريم البارودي مع تسريب محادثتها «صور»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لـ ريم البارودي مع تسريب محادثتها «صور» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!