اخبار الرياضة

موسيالا: كان بإمكاننا تحقيق الفوز على ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موسيالا: كان بإمكاننا تحقيق الفوز على ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

رأى جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه كان بإمكانه تحقيق الفوز على ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جمعتهما في دوري أبطال أوروبا، خلال مباراة ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة على ملعب أليانز أرينا، والمواجهة. انتهت بالتعادل. 2-2 بين الفريقين.

وقال موسيالا لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “كان لدينا بعض الإيجابيات والسلبيات. كان بإمكاننا الفوز. لقد صنعنا العديد من الفرص، ودافعنا بشكل جيد، لكن ريال مدريد يمتلك الجودة التي تمكنه من خلق الفرص حتى في اللحظات غير المتوقعة”. للقيام بذلك.”

وأشار إلى أنهم يشعرون بخيبة أمل بعض الشيء، لكنهم سيبقون رؤوسهم عالية ويعودون إلى ملعب سانتياغو برنابيو بثقة.

  

موسيالا: كان بإمكاننا تحقيق الفوز على ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر موسيالا: كان بإمكاننا تحقيق الفوز على ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : موسيالا: كان بإمكاننا تحقيق الفوز على ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موسيالا: كان بإمكاننا تحقيق الفوز على ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!