اخبار منوعة

قبل عرض الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين.. أحداث مثيرة بين حسن الصباح ودينا زاد – فن تريند – Trends

قبل عرض الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين.. أحداث مثيرة بين حسن الصباح ودينا زاد – فن :

تكشف أحداث مسلسل الق*ت*لة الحلقة 20 عن العديد من المفاجآت التي ينتظرها الجمهور، خاصة مع النهاية التي شهدتها الحلقة الأخيرة من المسلسل، بعد أن علمت إيلينا بالسر الذي تخفيه “نورهان”، والموقف الصعب. الذي يتعرض له عمر الخيام، الذي يقع في سجن السلطان، بين الخيانة والخيانة. صديقه حسن الصباح والإعدام؛ لتكون حلقة مليئة بالأحداث المهمة.

قبل موعد مسلسل الق*ت*لة الحلقة 20، تستعرض «الوطن» في تقريرها أبرز الأحداث التي شهدتها الحلقة الأخيرة من الملحمة التاريخية، والتي يجب أن يعرفها الجمهور قبل عرض الحلقة الجديدة من المسلسل، وهي يعرض حصريا على شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية.

أهم الأحداث قبل إذاعة مسلسل “الق*ت*لة” الحلقة 20

– يحيى (أحمد عبد الوهاب) ينفي معرفته بزيد بن سيحون (أحمد عيد) الذي ق*ت*ل والديه أثناء تواجده داخل قلعة ألموت بحضور حسن الصباح. ورغم ذلك يزداد توتر ابن صيحون، إذ يتيقن أن يحيى يسعى لق*ت*له، وينتقم منه لق*ت*له أباه وأمه.

تواصل دنيا زاد (ميرنا نور الدين) خطتها لق*ت*ل حسن الصباح انتقاما لمق*ت*ل ابنها حسين. تطلب من الصباح الذي يحتمي بغرفتها أن يعد له الطعام، لكنه يكتشف بحيلة ذكية أنها تسممه، وعندما يكتشف الأمر تؤكد له أنها لن تتوقف تحاول ق*ت*له. لقد ق*ت*لته للانتقام لابنها.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 20

عمر الخيام (نيكولا معوض) يقف في موقف صعب بعد أن رفض طلب السلطان السلجوقي بركياروق برسم خريطة لقلعة آلموت. يزج به الوزير في السجن ويضعه أمام خيارين: إما أن يخون صديقه ويرسم الخريطة، أو أن يكون خائناً للدولة ويتم إعدامه.

إلينار (سوزان نجم الدين) تخبر برزاق عميد (سامي الشيخ) أن يحيى التقى بإحدى الحوريات داخل حلم الجنة مما يهدد أساس فكرهم واعتقادهم، وعندما يحكي حسن الصباح ذلك، ويضع يحيى داخل حلم الجحيم ليختبر ولائه.

“نورهان” (سارة الشامي) تخاطر بحياتها، وتقرر مغادرة منطقة حورية حلم الجنة إلى مكان تدريب جنود الفدائيين في القلعة، لتتأكد من أن يحيى هو هناك بالفعل، لكن الأمر لن يستمر بسلام بعد افتراء إحدى الجواري على نورهان لـ”إلينار”. .

ملاحظة: هذا الخبر قبل عرض الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين.. أحداث مثيرة بين حسن الصباح ودينا زاد – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!