اخبار الرياضة

المغرب بطلاً لكأس امم افريقيا لكرة الصالات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المغرب بطلاً لكأس امم افريقيا لكرة الصالات  . والان الى التفاصيل.

فاز المنتخب المغربي لكرة الصالات بكأس إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بفوزه على نظيره منتخب أنغولا بنتيجة 5-1، في المباراة النهائية التي أقيمت على قاعة مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

عادل المغرب الرقم القياسي الذي يحمله مصر في عدد الألقاب في البطولة القارية بعد فوزه بالنسختين الأخيرتين عامي 2016 و2020.

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى نهائيات كأس العالم بأوزبكستان رفقة المنتخب الليبي بعد فوزه على مصر بركلات الترجيح (3-1)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 في مباراة الذهاب. تحديد اللاعب صاحب المركز الثالث.

وحضر المباراة كبار الشخصيات الكروية وعلى رأسهم رئيس الاتحاد السويسري الدولي جياني إنفانتينو.

المغرب بطل كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات

  

المغرب بطلاً لكأس امم افريقيا لكرة الصالات

ملاحظة: هذا الخبر المغرب بطلاً لكأس امم افريقيا لكرة الصالات نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : المغرب بطلاً لكأس امم افريقيا لكرة الصالات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المغرب بطلاً لكأس امم افريقيا لكرة الصالات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!