أخبار التكنولوجيا

الكمبيوتر المحمول Craob X

الكمبيوتر المحمول Craob X

هذا النوع من Craob X غير معروف من قبل الكثيرين ، ومن الممكن أيضًا ألا يكون قد صنعه أحد ، فهو في طريقه لإطلاق المفهوم الحديث للكمبيوتر المحمول Craob X لأنه سيحقق أحدث ثورة في معايير الهاتف المحمول ، و مع هذا الجهاز لايوجد به اي منافذ او تصميم وهو نحيف سمكه 7 ملم ولايوجد به اي حواف وعلى الرغم من عدم الاعلان عنه رسميا الا ان المنصة كشفت الكثير من التفاصيل عنه ومن خلال مقال ، سنقدم لك معلومات حول الكمبيوتر المحمول Craob X.

حاسوب محمول كروب X

إنه أول لابتوب بدون منافذ في العالم ، وهو خفيف الوزن للغاية ، حيث يبلغ وزنه 1.9 رطلاً وسماكة 7 مم ، مما يعني أنه لا يحتوي على أي منافذ فعلية في هذا الكمبيوتر ، فلا بد من توصيله به. طريقة لاسلكية ، وليس ذلك فحسب ، بل إنها مليئة بالمفاجآت التي جعلت الجميع يتطلع إلى إصدارها السريع والسهل ، ولديها شاشة بدون إطار تجعل المستخدمين يحصلون على أقصى استفادة من شاشتها العريضة الممتازة المذهلة.

إن المرئيات الساطعة والنابضة بالحياة وإعادة إنتاج الألوان الواقعية هي سبب عدم وجود شكاوى لشراء هذا المنتج بمجرد أن يكون لدى الناس مستهلكين ، والجزء الخلفي يناسب التصميم الخيالي المبتكر ، والذي يختلف تمامًا نظرًا لوجود شاحن سريع جدًا لن يعيق أبدًا عملك ، ويمكنك استخدامه دون إعاقة أثناء العمل أثناء التنقل ، ولا يمكن إيقافه لأنه مثل الوحش ولديه أفضل معالج على الإطلاق ، فهو يتيح لك الاستماع إلى المرئيات في أفضل الظروف دون أي التشوهات.

ميزات ومواصفات الكمبيوتر المحمول

يتميز لاب توب Craob X بالعديد من المزايا وهي كالتالي:

  • يأتي الكمبيوتر المحمول Craob X بشاشة ستاند مقاس 13.3 بوصة.
  • تتميز الشاشة المنبثقة بسمك رؤية.
  • أول كمبيوتر محمول بدون حواف.
  • يحتوي الكمبيوتر على ملحق شاحن بدون سلك يتم توصيله مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من الكمبيوتر.
  • يحتوي على منافذ متعددة من USB-A و USB-C ، ومقبض للصوت ، وفتحة مع قارئ لبطاقة SD من خلال توصيل الشاحن والشحن لاسلكيًا ونقل الملفات المستلمة بنفس الطريقة.
  • لها عناصر داخلية مميزة.
  • يتمتع الكمبيوتر بسعة تخزين 32 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

قراءة الموضوع الكمبيوتر المحمول Craob X كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!