اخبار عربية وعالمية

(صور)..الأردن ينفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غ*ز*ة بمشاركة دولية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : (صور)..الأردن ينفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غ*ز*ة بمشاركة دولية  . والان الى التفاصيل.

أفادت إذاعة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، اليوم، أن القوات المسلحة نفذت (6) عمليات إنزال جوي على مناطق مختلفة شمال قطاع غ*ز*ة، بمشاركة الدول الشقيقة والصديقة.

وأشارت الإذاعة إلى أن عمليات الإنزال شملت مساعدات إغاثية وإنسانية لدعم الأهالي في قطاع غ*ز*ة جراء العدوان الإ*سر*ائي*لي المستمر على القطاع.

وذكرت الإذاعة أن طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني وطائرة تابعة لجمهورية مصر العربية وثلاث طائرات تابعة للولايات المتحدة الأمريكية وطائرة تابعة لجمهورية ألمانيا الاتحادية شاركت في عملية الهبوط.

وأكدت القوات المسلحة الأردنية أنها ستواصل إرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي يتم إيصالها عبر طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي، أو عبر الإنزال الجوي على قطاع غ*ز*ة، أو قوافل المساعدات البرية، للمساعدة. الأهالي في قطاع غ*ز*ة يتغلبون على الظروف الصعبة. وتجسيداً لروح التعاون والتضامن بين الشعبين الشقيقين.

وبذلك يرتفع عدد عمليات الإنزال الجوي التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية، منذ بداية العدوان الإ*سر*ائي*لي على قطاع غ*ز*ة، إلى 89 عملية إسقاط جوي، و219 عملية إسقاط جوي بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

 

(صور)..الأردن ينفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غ*ز*ة بمشاركة دولية

ملاحظة: هذا الخبر (صور)..الأردن ينفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غ*ز*ة بمشاركة دولية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!