اخبار شعبنا المسيحي

الكاردينال بارولين: مشكلة الشرق الأوسط الأساسية انعدام الثقة بين طرفي النزاع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكاردينال بارولين: مشكلة الشرق الأوسط الأساسية انعدام الثقة بين طرفي النزاع  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

أعرب الكاردينال بييترو بارولين، عن أن “الصراع الدائر في الشرق الأوسط يشكل مصدر قلق كبير”.

 

وردًا على سؤال خلال حدث بالجامعة الكاثوليكية في ميلانو، الخميس، أوضح أمين سرّ دولة حاضرة الفاتيكان، أنه “على الرغم من المحاولات الجارية منذ بعض الوقت للتوصل إلى هدنة، وبالتالي إلى تسوية سلمية مؤقتة على الأقل للنزاع، فليس من الممكن إيجاد مخرج من هذا المأزق”.

 

ورأى المسؤول الفاتيكاني، أن “المشكلة الأساسية هي أن هناك انعدامًا للثقة بين الطرفين، فالطرفان يرتابان من بعضهما البعض، لذلك فإنهما غير مستعدين حتى للقيام بلفتة صغيرة أحدهما تجاه الآخر”. وذكر بارولين أن “من الواضح أن هذا الأمر يتحول إلى مأساة بالنسبة للسكان الذين ما يزالون يكابدون آثار الحرب”. وخلص إلى القول: “نأمل على أية حال أن تتمكن هذه المفاوضات، التي تحاول المضي قدمًا، من تحقيق بعض النتائج حقًا”، لكن “المشكلة الأساسية تكمن في غياب الثقة”.

 

الكاردينال بارولين: مشكلة الشرق الأوسط الأساسية انعدام الثقة بين طرفي النزاع

ملاحظة: هذا الخبر الكاردينال بارولين: مشكلة الشرق الأوسط الأساسية انعدام الثقة بين طرفي النزاع نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكاردينال بارولين: مشكلة الشرق الأوسط الأساسية انعدام الثقة بين طرفي النزاع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكاردينال بارولين: مشكلة الشرق الأوسط الأساسية انعدام الثقة بين طرفي النزاع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!