اخبار عربية وعالمية

تحذير من وزارة الحج والعمرة للراغبين في أداء مناسك الحج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحذير من وزارة الحج والعمرة للراغبين في أداء مناسك الحج  . والان الى التفاصيل.

حذر مصدر مسؤول في وزارة الحج والعمرة السعودية، الراغبين في أداء مناسك الحج من الوقوع ضحية حملات الحج الوهمية لهذا العام 1445هـ/2024م، والتي تعلن عن خدماتها على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول.

وأكد المصدر في تصريحات نقلتها وسائل إعلام سعودية اليوم الجمعة، أن القدوم لأداء فريضة الحج لا يتم إلا بالحصول على تأشيرة الحج الصادرة من الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية وبالتنسيق مع الدول عبر مكاتب شؤون الحج التابعة لها، أو من خلال منصة الحج للدول التي… ليس لديها مكاتب حج رسمية.

تستعد الشركات السياحية المشاركة في موسم حج 2024/1445هـ لإطلاق رحلات الحج بعد الحصول على تأشيرات الحجاج وحجز المخيمات وغيرها، وفق الضوابط التي تحددها غرفة شركات ووكالات السياحة والسفر ووزارة السياحة والآثار.

وفي سياق متصل أفاد مختبر أبحاث الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية أن بداية شهر ذي الحجة 1445هـ ستكون فلكياً يوم الجمعة 7/6/2024م، ووقفة عرفات لعام 1445م. وسيكون عيد الأضحى لعام 2024 فلكيا يوم السبت 15/6/2024، وعيد الأضحى لعام 2024. 1445 هـ فلكيا يوم الأحد 16/6/2024.

 

تحذير من وزارة الحج والعمرة للراغبين في أداء مناسك الحج

ملاحظة: هذا الخبر تحذير من وزارة الحج والعمرة للراغبين في أداء مناسك الحج نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!