اخبار الرياضة

ملخص مجريات مباراة بلجيكا وانكلترا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملخص مجريات مباراة بلجيكا وانكلترا  . والان الى التفاصيل.

تعادل المنتخبان الإنجليزي والبلجيكي بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن. وكان البلجيكيون قد افتتحوا التسجيل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق يوري تيليمانس في الدقيقة 11، لكن إيفان توني عادل النتيجة لإنجلترا من نقطة واحدة. وجاءت ركلة الجزاء عند الدقيقة 17، وعاد ليليانس ومنح منتخب بلاده التقدم في الدقيقة 36. ثم انتظر الإنجليز حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني من أجل معادلة النتيجة عن طريق لاعب ريال مدريد جود بيلينجهام.

  

ملخص مجريات مباراة بلجيكا وانكلترا

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مجريات مباراة بلجيكا وانكلترا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ملخص مجريات مباراة بلجيكا وانكلترا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملخص مجريات مباراة بلجيكا وانكلترا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!