اخبار الرياضة

رونالدو: ارسنال لن يحرز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رونالدو: ارسنال لن يحرز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز  . والان الى التفاصيل.

أعرب كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، عن اعتقاده بأن أرسنال لن يتمكن من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل الصراع الشرس مع مانشستر سيتي.

ويحتل أرسنال حاليا المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، قبل جولة واحدة من النهاية.

ويلتقي مانشستر سيتي مع وست هام، بينما يواجه أرسنال إيفرتون يوم الأحد في الجولة الأخيرة التي ستحدد الفائز باللقب.

ويحتاج أرسنال إلى الخسارة أمام مانشستر سيتي والفوز على إيفرتون لتحقيق اللقب، لكن المهمة تبدو صعبة في ظل الأداء المذهل الذي قدمه فريق المدرب بيب جوارديولا.

وبينما كان رونالدو يستعد لحضور النزال التاريخي بين الملاكمين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك في كينغدوم أرينا، سأله أحد مشجعي أرسنال عن إمكانية فوز فريقه باللقب. وضحك رونالدو وأجاب: «لن يفوز بالدوري»، في إشارة إلى قدرة مانشستر سيتي على الفوز باللقب في النهاية. .

  

رونالدو: ارسنال لن يحرز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز

ملاحظة: هذا الخبر رونالدو: ارسنال لن يحرز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رونالدو: ارسنال لن يحرز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رونالدو: ارسنال لن يحرز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!